جمال /مكياجك

الـ أيلاينر السفلي أبرز صيحات المكياج... هكذا تطبقينه

رسمة عين عصرية
الآيلاينر السفلي عند زاوية العين الداخلية
الآيلاينر السفلي النحيف
الآيلاينر السفلي العريض والملون

الـ أيلاينر السفلي، إحدى صيحات المكياج، التي تجتاح صيف 2018، وهو لا يقتصر على لون واحد، إذ بإمكانك اختيار لون الـ أيلاينر الذي ترغبين فيه وتطبيقه تحت الجفن السفلي. كما أن رسمة الـ أيلاينر السفلي هذه تأتي بأشكال متعددة، فتعرفي إليها وتعلمي طريقة تطبيقها، واختاري ما يناسبك منها.

- الـ أيلاينر السفلي النحيف
هذه الرسمة ناعمة جداً وملائمة جداً لإطلالاتك اليومية، وبإمكانك اختيار الـ أيلاينر الأسود لطلة كلاسيكية، أو الـ أيلاينر الأحمر لطلة جريئة ولافتة. ولتنفيذ رسمة الـ أيلاينر السفلي هذه، ارسمي خطاً نحيفاً وبسيطاً على الجفن السفلي من العين، على أن يكون مسحوباً على الجفن بأكمله.


- الـ أيلاينر السفلي عند زاوية العين الداخلية
رسمة العين هذه بسيطة جداً وسهلة، وهي أيضاً عصرية جداً ومميزة، وبإمكانك اختيار ألوان الـ أيلاينر التي تريدينها، لا سيما الجريئة منها، مثل البرتقالي والأحمر... يكفي أن تبدأي بخط بسيط من زاوية العين الداخلية السفلية، يمتد قليلاً فقط من دون أن يصل الى منتصف العين.


- الـ أيلاينر السفلي العريض والملون
إن كنت تحبين مكياج العيون الملون والثقيل، فهذه الرسمة ستناسبك جداً، كما أنها عصرية جداً وستضيف الى عينيك جاذبية لا مثيل لا. كما بإمكانك أن تختاري الألوان التي ترغبين فيها، لا سيما الأزرق. ارسمي خطاً عريضاً تحت الجفن السفلي، يمتد من زاوية العين الداخلية الى زاوية العين الخارجية. بإمكانك أيضاً أن ترسمي الخط نفسه على الجفن العلوي بلون مختلف كالأسود مثلاً.

 

تابعي أيضاً

نصائح لاختيار ظلال العينين مع الـ ايلاينر

أكثر صيحات المكياج رواجاً لهذا الموسم

أحدث خطوط الايلاينر لـ رسم العيون

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X