بالصور: الأمير وليام... من الأردن إلى فلسطين

الأمير حسين برفقة الأمير وليام
الأمير وليام إلى جانب الأمير حسين يشاهد مباراة منتخب بلده
الأمير وليام مع الأطفال
الأمير وليام بين الأطفال
صورة كيت ميدلتون في جرش
الأمير وليام في الأردن
الأمير وليام في السفارة البريطانية
7 صور

بدأ الأمير وليام William يوم الأحد جولته في الشرق الأوسط، وتحديدًا في الأردن، حيث شاهد مباراة منتخب بلده مع ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في عمان.
وفي اليوم الثاني توجه الأميران إلى مدينة جرش الأثرية، حيث التقيا أطفالًا سوريين وأردنيين تتراوح أعمارهم بين 9 أعوام و15 عامًا، وهم من مركز "مكاني".

صور: نزهة عائلية لـ كيت ميدلتون وطفليها


وقدّم أطفال مكاني، وهو عبارة عن مبادرة تدعمها "اليونيسف" لمساعدة الأطفال السوريين والأردنيين في الأردن، وتوفير بيئة آمنة وصحية لهم للتعلم، عروضًا مميزة أمام الأمير وليام تخلّلها الغناء والرقص.

الأمير وليام

وكان اللافت في الزيارة وضع صورة كبيرة للدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton، زوجة الأمير وليام، عندما كانت طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام مع والدها في عطلة عائلية بالأردن.

كيت ميدلتون تشارك بفعالية Troops of Colors


كما التقى الأمير وليام بالأردنيين العاملين في قطاع التعليم، في مقر إقامة السفير البريطاني إدوارد أوكدن، خلال حفل أقيم في الحديقة لمناسبة عيد ميلاد الملكة Elizabeth، إضافة إلى أنه شارك الطلاب في معهد القدس التخصصي بتحضير بعض المشروبات.
وتوجه الأمير وليام بعد ذلك إلى فلسطين المحتلة حيث ستكون هذه الزيارة أول زيارة رسمية لأحد أفراد العائلة المالكة البريطانية.

نظرة غرام من ميغان ماركل لـ الأمير هاري تشعل الإنترنت!