جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر ومكياج النجمات في مهرجان بياف 2017

نيكول سابا
داليدا خليل
نوال الزغبي
الممثّلة التركيّة Nur Fettahoglu
مريم أوزرلي
سالي جريج

تزامناً مع انطلاق مهرجان "بيروت الدولي للتكريم" بياف 2018، لا بد أن النجمات العربيات يتحضرن لهذه المناسبة السنوية، سواء لناحية الشعر أو المكياج، وذلك بهدف لفت الأنظار على السجادة الحمراء للمهرجان.
وقد اخترنا في هذا المقال أبرز إطلالات النجمات في مهرجان بياف 2017، لنذكّر بها ونسلط الضوء عليها.

نوال الزغبي
بدت النجمة نوال الزغبي في مهرجان بياف 2017 متميزة جداً وجذابة، حيث اعتمدت لوك الأميرات، لناحية الشعر والمكياج الناعم، إذ اعتمدت تسريحة الشعر الملموم الى الخلف بخصلات مموّجة مزينة بأكسسوار ذهبي أنيق، ومكياجاً بعيداً عن التكلّف، حيث اختارت ألوان ظلال عيون هادئة مع أحمر شفاه باللون الزهري المائل الى البنيّ، كما استخدمت الرموش الكثيفة والبلاش الوردي الذي أضاء وجهها.


نيكول سابا
الممثلة والمغنية نيكول سابا بدت في غاية الأنوثة والأناقة، حيث اختارت مكياج عيون القطة الناعم الذي بداً ملائماً جداً لملامحها، فاستخدمت الآيلاينر الممدود الى خارج العين، مع ظلال العيون الفاتحة جداً والرموش الطويلة، وأحمر الشفاه باللون النيود. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مع بعض الخصلات المنسدلة على الجنب.


سالي جريج
ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج اختارت مكياج السموكي القوي، الذي زاد كثيراً من جمال عينيها ولونهما الأخضر، معتمدة ظلال العيون الترابية مع الرموش الطويلة والكثيفة جداً وأحمر الشفاه الوردي. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة الكلاسيكية، مع خصلة مموجة منسدلة على الجنب.


داليدا خليل
الممثلة داليدا خليل اختارت إطلالة ناعمة جداً وطبيعية، حيث تمايلت على السجادة الحمراء لبياف 2017 بـ مكياج هادئ جداً، استخدمت فيه أحمر الشفاه الزهري وظلال العيون الناعمة، كما استخدمت الكحل الأخضر داخل العين. وبالنسبة الى الشعر، فقد اختارت داليدا تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الوسطي.


نور فتاح أوغلو
النجمة التركية نور فتاح أوغلو التي كانت ضيفة مهرجان بياف 2017، اعتمدت إطلالة ناعمة وغير متكلفة سواء لناحية الشعر أو المكياح، حيث اختارت مكياج العيون البسيط مع الرموش الطويلة جداً، واستخدمت أحمر الشفاه باللون النيود المائل الى الوردي، وأضاءت وجنتيها بالبلاش الوردي. أما الشعر، فاختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق من الوسط.


مريم أوزرلي
النجمة التركية مريم أوزرلي التي كانت حاضرة أيضاً في بياف 2017، اعتمدت مكياجاً وتسريحة شعر ناعمين، حيث اختارت ظلال العيون الناعمة جداً والآيلاينر الممدود على كامل الجفن العلوي، مع الرموش الطويلة جداً وأحمر الشفاه النيود اللامع. كما تركت شعرها منسدلاً على الظهر مع بعض الخصلات المموجة الناعمة.

 

تابعي أيضاً

مكياج وتسريحات النجمات العربيات في كان 2018... نعومة ورقيّ

استوحي تسريحة شعركِ للعيد من نجمات رمضان 2018

تسريحات شعر النجمات واتجاهات الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X