أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات سوداء فخمة لسهرات الصيف المنعشة

Inayahc انيهاق
1001 abayas عباياس
علامة نور Noorthelabel
Dhoha Alnahari ضحى النهاري
Abaya Addict عباية أديكت
Mauzan موزان
Haalinc هالينك
CaptureaShall Boutique شال بوتيك
Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو
Seasonal Abayas سيزونال عباياس

الفتاة التي تعتمد على العبايات بشكل كبير، لا تتخلى عن الأسود في خزانة ملابسها، فهو الخيار الأول دائمًا عندما يتعلق الأمر بالسهرات الصيفية طوال هذا الموسم.

لم يعد شرطًا أن ترتبط السهرات بالتطريزات الكثيرة، يمكنك الاعتماد على خامات بسيطة ولكنها فخمة في نفس الوقت، أو أكثر من خامة أنيقة وعصرية، مثل  التصميم من CaptureaShall Boutique شال بوتيك.

لفتتنا العباية السوداء بتطريزات الورود الميتاليك، لإطلالة كلاسيكية، من Fashion Arabian Show فاشون آرابيان شو . يمكن اختيار الكعب العالي الوردي Floral مع طرحة ستان باللون الأحمر الجريء على سبيل المثال، أو باللون الأسود إن لم تكوني تحبين التغيير كثيرًا.

العباية الواسعة ذات الأكمام الكبيرة المنسدلة من الخيارات التي تناسب كل الأوقات، مع تفاصيل من الستان على أطراف العباية. هي تناسب السيدة الأربعينية، إذ تمنحها الأناقة والراحة معًا، مثل  التصميم من Haalinc هالينك.

يمكنك اختيار العباية المنقسمة إلى نصفين، بإطار من الورود الملونة باللونين الأزرق والفيروزي من خامة الدانتيل الناعمة، مع حزام الخصر من تصميم من Abaya Addict عباية أديكت. نسقيها مع الحجاب الأسود، أو الأبيض حسب اختيارك، ولكن ابتعدي عن انتعال الحذاء الفلوري أو الملون، لكي تبرزي جمال الجزء السفلي من العباية.

الشكل التقليدي للعباية السوداء مع الخيط الرفيع لإطار العباية وحزام الخصر، هو الخيار الآمن للكثير من الصبايا. نسقيه مع حقيبة ميني على سبيل المثال من ديور Dior، وحذاء أنيق فخم من جيمي تشو Jimy Choo مثلًا.

العباية مع الفستان الضيق قليلًا من الإطلالات غير التقليدية والمناسبة أيضًا للسهرات، مثل  التصميم البسيط مع تفاصيل حزام الخصر والفستان الأبيض، من تصميم علامة نور Noorthelabel.

جمعنا لكِ بهذا الألبوم أحدث تصميمات العبايات من دار الأزياء المتخصصة والماركات الشهيرة لسهراتك الصيفية بالأسود الفخم، أي تصميم أعجبكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X