جمال /عناية بالبشرة

اعتني بجمالك على طريقة ميغان ماركل

ممارسة تمارين الوجه
الهايلايتر ومقوس الرموش
السبراي لمظهر شعر كثيف
ميغان ماركل
استخدام القليل من كريم الأساس

تتمتع دوقة ساسيكس الجديدة ميغان ماركل، عروس عام 2018، ببشرة وجه نضرة ومشدودة، وبملامح طبيعية تبرزها بمكياج ناعم غير متكلف، وشعر حيوي ولامع، إلا أن لزوجة الأمير هاري روتيناً خاصاً للعناية بجمالها لا تتخلى عنه.
في ما يلي، تعرفي الى أبرز أسرار جمال ميغان ماركل، فاعتني بجمالك على طريقتها.

ممارسة تمارين الوجه
من يرى سحنة ميغان ماركل المشدودة والخالية من التجاعيد، يظن أنها خضعت لحقن البوتوكس، إلا أن هذا غير صحيح، فهي تواظب على ممارسة تمارين الوجه، أو يوغا الوجه، التي تساعدها في شد عضلات وجهها والتخلص من الخطوط الدقيقة فيه. وتقوم هذه الرياضة على تدليك الوجه بواسطة الأصابع، مما يساعد على طرد السموم من البشرة، التي تساهم في ظهور التجاعيد، وتخليصها من التعب والإجهاد. مارسي تمارين الوجه هذه بواسطة الأصابع 6 مرات أسبوعياً لمدة 20 دقيقة، وستستغنين عن حقن البوتوكس.


استخدام القليل من كريم الأساس
من المعروف عن ميغان ماركل ميلها الى المكياج الطبيعي، المعتمد على طبقة رقيقة جداً من كريم الأساس، فهي لا تحب إخفاء النمش الموجود على بشرة وجهها، وتقوم بدمجه بواسطة إسفنجة بيوتي بليندر. ومن ثم، تقوم بإبراز وجنتيها بواسطة البلاش إما الوردي أو البرونزي، مما يحافظ على جمال ملامحها ونعومة وجهها.


الهايلايتر ومقوس الرموش
تعترف ميغان ماركل بأنها لا تستغني إطلاقاً عن الهايلايتر، لكنها تضعه في أماكن استراتيجية من الوجه، أي في الزاوية الداخلية من العين، مما يمنح بشرتها نضارة طبيعية. كما أنها لا تستغني عن مقوس الرموش، فهي على حد قولها، لا تستطيع العيش من دونه، وذلك لمنح عينيها المزيد من السعة.


السبراي لمظهر شعر كثيف
تقول ميغان ماركل: "عندما يبدو شعري أملس ويفقد حيويته، أقلب رأسي وأرشّ على شعري القليل من مستحضر Dry Texturizing Spray من Oribe، وهذه الخطوة تساهم في إعطاء شعرها حجماً كبيراً وجعله يبدو كثيفاً.

 

تابعي أيضاً

4 منتجات لا تستغني عنها Kristen Bell

أسرار شباب بشرة النجمة كيت بلانشيت

طريقة تنظيف البشرة... نصائح وأسرار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X