أزياء /ساعات ومجوهرات

اللؤلؤ والماس يلتقيان في مجوهراتك

كارتييه Cartier
بولغري Bulgari
ديور Dior
كارتييه Cartier
شانيل CHANEL
شوبارد Chopard
ديور Dior
شانيل CHANEL
بياجيه Piaget

بعض الأحجار تشكّل ثنائياً مبهراً مع غيرها. ولعل حجري اللؤلؤ والماس من أكثر الأحجار التي تتناسب مع بعضها البعض، وتخلق لمسة من الترف والأنوثة لا مثيل لهما. على مجوهرات من الذهب الأبيض أو الأصفر، يجتمع الحجران بأسلوب فاخر ليزيد ا من ترف إطلالتك ورقيّها.
شانيل CHANEL

قد تكون قطعة الجوهرات مزيّنة بعرق اللؤلؤ الناعم المرفق بحجر الألماس، كالعقد الذي قدّمته دار كارتييه Cartier العريقة ضمن مجموعة مجوهرات أموليت دي كارتييه Cartier والذي تميّز بتصميمه الناعم.
كارتييه Cartier
أو كالسوار الذي قدّمته دار ديور للمجوهرات الفاخرة Dior Fine Jewellery في مجموعتها روز دي فان Rose des Vents والذي تميّز بتصميمه المفتوح وزيّن بعرق اللؤلؤ وحجر الألماس الأبيض.
Dior ديور

أو أيضاً كهذا العقد الفاخر من مجوهرات بولغري Bulgari والذي قدّمته الدار في مجموعة ديفاز دريم Diva’s Dream والذي تميّز بتصميم جذاب جمع بين الذهب الوردي الفاتن وعرق اللؤلؤ وحجر الألماس المتوهّج.
بولغري Bulgari

كما قد يكون اللؤلؤ عبارة عن حبيبات مستديرة ساحرة كما اعتدنا أن نراه. وقد لفتنا هذا الحجر في الاقراط التي قدّمتها دار بياجيه Piaget ضمن مجموعتها بياجيه روز Piaget Rose والذي جاء مصنوعاً من الذهب الأبيض ومرصّعا بالألماس مع حجر اللؤلؤ المستدير.
بياجيه Piaget

كذلك تميّز خاتم باغ كوميت Bague Comete من شانيل CHANEL بتصميم فاخر مصنوع من الذهب الأبيض وحجري اللؤلؤ والماس.
شانيل CHANEL

شاهدي أجمل موديلات المجوهرات المرصعة بحجري اللؤلؤ والماس معاً.

 

تابعي أيضاً:

مجوهرات من الذهب الوردي والماس لإطلالة مفعمة بالأنوثة

الروبيليت ليس الروبي.. ولكنه حجر كريم يزيدك أنوثة

عقود بتصاميم فاخرة لسهرات متألقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X