موديلات أساور مانشيت لافتة من أرقى دور المجوهرات

بولغري Bulgari
بياجيه Piaget
ديور Dior
لويس فويتون Louis Vuitton
شانيل CHANEL
دي بيرز De Beers
أكيليس Akillis
كارتييه Cartier
شوبارد Chopard
ميكيموتو Mikimoto
11 صور

أساور المانشيت أو ما يعرف بالCuff هي تصاميم أساور لافتة بضخامة شكلها حيث أنها تغطي معصم اليد بكامله. وقد تفنّن المصممون بتقديم أجمل الموديلات أكثرها فخامة من خلال صياغتها من الذهب الأبيض أو الأصفر وترصيعها بأجمل الأحجار الكريمة. وفي مجموعات المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية لفتتنا تصاميم أساور المانشيت التي اتسمت بفخامتها وإبداعها.

فعلى سبيل المثال قدّمت دار أكيليس Akillis ضمن مجموعة غاراني Guarani سوار منانشيت مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعاً بأحجار الماس وحجر بارايبا الأخضر. يتميز هذا السوار بتصميمه الغريب والجريء، لا يليق بكل الأوقات إنما فقط بالسهرات الفاخرة والمناسبات الهامة. لا يمكنك تزيين إطلالتك به خلال ساعات العمل أو في مشاويرك النهارية وإلا ستبدو إطلالتك صاخبة ومبالغاً بها.

أكيليس Akillis



كذلك دار ديور قدمت سوار ماي ديور My Dior ضمن مجموعة المجوهرات الراقية Dior Fine Jewellery مصنوعاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصّعاً بأحجار الماس وأحجار أخرى ملوّنة. على الرغم من أن هذا السوار تدخله العديد من الأحجار، إلا أنه يليق بإطلالة كاجوال من الجينز مثلاً لتضفي عليها لمسة فريدة.
 

ديور Dior

 

وإليك أيضاً سوار شانيل CHANEL من مجموعة ماي غرين My Green مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصّع بحجر المالاكيت الأخضر والتورمالين والماس. يتميز هذا السوار بتصميمه الفاخر والفريد، وبتقطيعاته الجذابة، يمكنك أن تزيّني به إطلالتك في السهرات والمناسبات، كما بإمكانك أن تختاريه لتزيّني إطلالتك السبور-شيك.

شانيل CHANEL



شاهدي ما اخترناه لك من اساور مانشيت واختاري منها التصميم المناسب لك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:موديلات اقراط تليق بالوجه المدور

 

تابعي ايضاً:

مجوهرات النجمات العربيات تعكس اذواقهن المترفة

موديلات اقراط اختارتها النجمات في مهرجان كان العام الماضي

صور سلاسل سوتوار ناعمة لإطلالتك كل يوم