عروس سيدتي /زفاف المشاهير

سارة الودعاني تحتفل بزفافها في المالديف وتتعرض للسخرية والانتقادات

حذاء العروس
صورة من صباحية العروس سارة الودعاني
لقطات من الحفل
فستان زفاف سارة الودعاني
لقطات من الحفل
فستان زفاف سارة الودعاني
لقطات من الحفل

احتفلت خبيرة التجميل ونجمة السوشيال ميديا سارة الودعاني بزفافها في جرز المالديف، اقتصر الحفل على المقرّبين منها والأهل. وشاركت متابعيها صورًا وفيديوهات للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
ونشرت سارة الودعاني صورة لها بفستان الزفاف المصنوع من الحرير، وجاء تصميمه بتنورة واسعة متعددة الطبقات ومن دون تطريز، لتبدأ الانتقادت حول اختيارها فستانًا ذا تصميم قديم، وقماش لا يناسب مكان الحفل. أيضًا قارن متابعوها اطلالتها بالعديد من النجمات، اللواتي أقمنَ أعراسهنّ على الشاطىء كالنجمة بيرين سات وغيرها.
غير أنّ سارة الودعاني لم تلتفت لانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت بنشر صورة لوالدها وهو يحمل فستان زفافها، أيضًا نشرت صورة لزينة حفل الزفاف.
وتعرّض كثير من الصور والفيديوهات التي توثق فقرات من الحفل، لانتقادات كثيرة وسخرية في بعض الأحيان، لاسيّما مقطع الفيديو الذي يظهر فيه العريس بزيّه السعودي، وهو يعوم بالقرب من شاطئ الجزيرة.
يُذكر أنّ سارة الودعاني كانت قد عقدت قرانها في شهر نيسان/أبريل الماضي، من دون أن تعلن اسم زوجها، أو أن تكشف عن هويته، مكتفية بنشر فيديو وهو يُدخل خاتم الزواج في إصبعها، وعللت السبب بقولها إنها لو كانت تريد الزواج برجل مشهور لكانت فعلت، ولكنّ مسألة زواجها خاصة جدًّا ولا تفيد الناس بشيء، موضحة أنها تفضل الخصوصية في هذا الموضوع، لذلك هي ترفض الكشف عن هوية العريس.

مارأيك بإطلالة العروس وببساطة حفل الزفاف، وهل يستحق فستان زفافها كل هذه الإنتقادات؟

  1. زفاف سارة الودعاني

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X