أزياء /ساعات ومجوهرات

خواتم فاخرة من انستقرام دور المجوهرات العالمية

دي بيرز De Beers
أكيليس Akillis
تيفاني أند كو. Tiffany&CO.
بياجيه Piaget
بولغري Bulgari
بوشرون Boucheron
كارتييه Cartier
دي غريزوغونو de GRISOGONO
فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
بوميلاتو Pomellato

خلال جولتنا على أهم حسابات انستقرام التابعة لدور المجوهرات العالمية، لفتتنا طريقة عرضها لقطع الحليّ الخاصة بها. فهي تعمد إلى إضافة بعض اللمسات الإبداعية والجمالية على الصورة كي تبدو القطعة بأجمل مظهر، علماً أن المجوهرات المعروضة لا تحتاج إلى أي إضافات لإبراز فخامتها.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

ومن بين القطع التي لفتت نظرنا بطريقة عرضها، كانت هذه الخواتم التي اخترناها لك اليوم. حيث أن كل خاتم بدا في الصورة المأخوذة بمنتهى الجمال والفخامة، خاصة مع التأثيرات الإضافية التي اختارتها كل دار.

بوشرون Boucheron

فعلى سبيل المثال، اختارت دار بولغري Bulgari أن تعرض خواتم من مجموعة بي زيرو وان B.Zero1 بأسلوب بسيط وواضح، معتمدة على أسلوب لعبة الليغو في وضع الخواتم فوق بعضها، مع خلفية رخامية في غاية الفخامة.
بولغري Bulgari

أما دار كارتييه Cartier فعرضت خاتمها من مجموعة كاكتوس دي كارتييه Cactus de Cartier على حافة بركة سباحة، مع خلفية خضراء من الاشجار وثمار الصبّار، لتمنح الصورة بعض الانتعاش واللمسة الحالمة.
كارتييه Cartier

كذلك من بين الصور التي لفتتنا والتي لاقت الكثير من الإعجاب لدى متابعي الانستقرام رغم بساطتها، الصورة التي عرضتها دار دي بيرز De Beers لمجموعة خواتم لوتس Lotus، حيث بدت وكأنها لعبة دومينو . وكان اللافت تصاميم الخواتم التي رُصّعت بالألماس.
دي بيرز De Beers

أما دار بياجيه Piaget فاختارت أن تصوّر خاتمها من مجموعة صانلايت جورنيه Sunlight Journey على خلفية ذات إضاءة دافئة خاصة وأن تصميم الخاتم فاخر ومتوهّج بفضل الأحجار المرصّع بها.

بياجيه Piaget

شاهدي أجمل الصور التي عرضتها الدور العالمية لمجموعات خواتمها.

 

تابعي ايضاً:

أقراط ماسية بتصاميم ناعمة تليق بسهراتك

تعرّفي إلى هذا الحجر الأخضر الشبيه بالزمرد!

هكذا عرضت الدور العالمية مجوهراتها على انستقرام

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X