عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين سهرات للعروس بعد الزفاف

Givenchy
Christian Dior
Valentino
Schiaparelli
Ralph & Russo
Ralph & Russo
Stephane Rolland

المناسبات السعيدة لا تنتهي عند يوم الزفاف، بل على العكس تنهمر الاحتفالات على العروس المتزوجة حديثة، سواء كان في دعوتها لحضور زفاف آخرين، أو سهرات ومناسبات أخرى مميزة.

ولأنّ العروسة المتزوجة حديثًا تكون مسلّطة عليها الأضواء، بخاصة في ما يتعلق بالمظهر، فهي تهتم كثيرًا باطلالتها المميزة، لاسيّما في المناسبات الكبيرة والأفراح الأخرى، لاطلالة أنيقة مميزة، ولكي لا تحتاري كثيرًا، جمعنا لكِ أجمل فساتين السهرة التي تناسب العروس المتزوجة حديثًا، لاطلالتها في المناسبات السعيدة.

إذا كنتِ لا تميلين كثيرًا إلى لفت الأنظار إليكِ كـ عروس، اخترنا لكِ الفستان المنسدل الأكتاف من تصميم Azzaro Couture أزارو، لاطلالة بسيطة وغير متكلّفة، تناسب المناسبات غير الضخمة.

أما عن الاطلالة اللافتة، فيمكنكِ اختيار  التصميم المطرّز بالكامل من اللبناني العالمي Elie Saab إيلي صعب، والذي يتماشى أكثر عند دعوتكِ للأفراح الكبيرة، أو التي لها صلة قوية بأقارب زوجكِ.

يمكنكِ أيضًا اختيار  الفستان برسمة جلد النمر العصري، من تصميم Schiaparelli إيلسا اسكيبارلي، والذي يناسب أجواء الصيف المنعشة، وسهرات الشاطىء، كما أنه قد يكون ملائمًا لاطلالتكِ الليلية في شهر العسل.

لفتنا الفستان المميز الأبيض مع الذهبي الشفاف من Ralph & Russo رالف آند روسو، مع الريش والشراشيب المتربعة على عرش الموضة هذا العام، لاطلالة عروس مميزة.

اخترنا لكِ أيضًا الجمبسوت الأبيض الأنيق، لأوقاتكِ الكلاسيكية من تصميم Stephane Rolland ستيفاني رونالد، والذي يناسب سهراتكِ الخاصة مع زوجكِ بعد الزفاف، أو مدة زواج قصيرة جدًّا.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل فساتين السهرة التي تناسب أوقات العروس المتزوجة حديثًا، من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

 

  1. فساتين سهرات للعروس بعد الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X