أزياء /ملابس المحجبات

موديلات ملابس للمحجبات بأكمام واسعة

عباية بأكمام واسعة
تنسيق البلوزة بالكم الواسع مع البنطلون
عباية مفتوحة بأكمام واسعة.
بلوزة بكم واسع بستايل الـ cape
كارديجان بأكمام واسعة
بلوزة بكم واسع بستايل الـ cape
عباية بأكمام واسعة
بلوزة بأكمام واسعة
فستان بأكمام واسعة
بلوزة تزين أكمامها الكشاكش
بلوزة باللون الوردي بأكمام واسعة بستايل الطبقات
تنسيق البلوزة مع البنطلون القماش

ظهر مؤخراً كثير من صيحات الموضة الخاصة بالمحجبات، ولكن الذي حاز على إعجاب الكثيرات هي موضة الأكمام الواسعة. تبنت كثير من مصممي الأزياء هذه الصيحة فباتت تظهر في ستايلات وأشكال كثيرة جداً. لذا إن كنت من المحجبات التي تفضلن صيحة الأكمام الواسعة، فشاهدي الصور لتتعرفي على أحدث موديلات ملابس بالأكمام الواسعة.

تعددت أشكال الأكمام الواسعة بما يتناسب والحجاب، فظهرت العديد من البلوزات والتي تبدأ بكم ضيق ومن ثم تنتهي بكم واسع كبير يشبه المروحة fan. وهناك موديلات للملابس زينتها الكشاكش المختلفة مما زادها جمالاً وإبداعاً. تتوفر هذه الموديلات بكشاكش منفردة أو بأكثر من طبقة فوق بعضهما البعض.


الأكمام الواسعة موضة زينت الكثير من أزياء المحجبات وضمن البلوزات والعباءات والقميص والفساتين. في الحقيقة هذه الموضة أسعدت وزادت المحجبات جمالاً، فهو بديل رائع لكل الأزياء الضيقة والتي كانت تشعر المحجبات بالحر الشديد بالإضافة إلى أنها لا تناسب الحجاب بشكله الأساسي.

تنسيق الملابس ذات الأكمام الواسعة لن يحتاج إلى مجهود على الإطلاق، فكل ما عليك هو تنسيق البلوزة مع بنطلون جينز أو قماش؛ بإمكانك أيضا اختيار التنورة المفضلة لديك. كذلك أيضا العباءات سواء كانت مفتوحة أو مغلقة نسقي معها بنطلوناً أو فستاناً ضيقاً ولا تنسي اختيار الحجاب بلون يتناسب مع إطلالتك الجذابة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X