أزياء /إطلالة النجمات

10 إطلالات مميزة تضع فاليري أبو شقرا في قائمة الأكثر أناقة

درجات السواريه المخملية
فاليري أبو شقرة بإطلالة كلاسيكية بالجينز والبلايزر الأسود
صيحة الدينم العصرية بالجينز الواسع
الجاكيت النبيذي مع الجينز والصندل المفتوح
فاليري أبو شقرة بفستان فلوري ناعم
التنورة الملونة مع التيشرت
فاليري بفستان أحمر طويل من إيلي صعب
فاليري أبو شقرة بإطلالة كاجوال
فستان كحلي أنيق
فاليري أبو شقرة بجاكيت أخضر

منذ ظهورها على شاشات التلفزيون، خطفت فاليري قلوب الكثيرين، بملامحها الهادئة والبسيطة، بعد أن أصبحت ملكة جمال لبنان لعام 2015.

كما لفتت الأنظار إليها بظهورها كمقدمة لبرنامج الموضة الشهير بروجيكت رانوي، إذ بدت بتصاميم العالمي اللبناني إيلي صعب غاية في الأناقة والجمال.

من اختياراتها اللافتة الفستان المصنوع من خامة الشيفون، تزينه خطوط هندسية في الجزء العلوي، ونسقت معه عقدًا من اللؤلؤ أنيقًا، وتركت شعرها منسدلًا.

كما أعجبنا ظهورها بـ فستان أحمر طويل، مُثقب، مع شريطة مربوطة على العنق، من نفس الفستان، وحزام الخصر السري، أبرز جمال فاليري وطولها.

أما عن الكاجوال، فلاحظنا أن فاليري لا تميل كثيرًا إلى البساطة في تنسيقها للجينز على سبيل المثال، فهي تختار معه بلايزر كلاسيك لمناسباتها النهارية مع حذاء الكاحل أو البوت العالي الساق.

كذلك هي تميل لارتداء القطع المُترفة، حتى لو كان الأمر يتعلق بنزهة نهارية بسيطة، مثل اللوك من الجينز عالي الخصر، والتيشرت الأبيض، والحقيبة البنية كبيرة الحجم.

لفتنا تنسيق فاليري للـ تنورة البليسيه الشفافة بدرجات الروز، مع التيشرت الأبيض، واختارت وضع الجاكيت دون ارتدائه بشكل كام، لإطلالة متكاملة للعشاء مع الأصدقاء، أو مناسبة نهارية مهمة.

أعجبنا كذلك اختيار فاليري لصيحة الدينم المتربعة على عرش الموضة هذا العام، باعتمادها الجينز الواسع عالي الخصر، مع القميص الجينز، حقيبة الكروس على الأكتاف، والكعب العالي الأحمر.

إليكِ بهذا الألبوم 10 إطلالات من فاليري أبو شقرا جعلتها أيقونة للموضة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X