عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف لمصمم لبناني بأكمام طويلة

أجمل فساتين زفاف 2019
فساتين زفاف بأكمام طويلة لإطلالة محتشمة
فساتين زفاف بأكمام طويلة
فساتين زفاف بأكمام طويلة لإطلالة محتشمة
فساتين زفاف بأكمام طويلة
فساتين زفاف بأكمام طويلة لإطلالة محتشمة بلمسات مصممين لبنانيين

لطالما كان لـ مصمّمي الأزياء اللبنانيين لمسة خاصة مميزة في عالم الأزياء، تحديدًا في فساتين الزفاف، فأصبحوا هم خيار الكثير من النجمات والأميرات، كما أنهم يلبون كل الأذواق. ولكل عروس تبحث عن الاحتشام والاناقة معًا، جمعنا لكِ أجمل وأجدد فساتين الزفاف لهذا العام، بـ أكمام طويلة، لاطلالة محتشمة.

اخترنا لكِ تصاميم إيلي صعب لـ عروس 2019 بلمسات غاية في الأناقة والجمال، مثل هذا الفستان بتصميم السندريلا المنفوش بخامة التول الحادة، مع تطريزات الورود صغيرة الحجم. بالإضافة إلى هذا التصميم بدرجة الأوف وايت، مع التطريزات اللامعة على شكل فروع وخطوط طويلة.

لفتنا التصميم المميز من ريم عكرا بتفاصيل الورود الأنيقة، مع ورود متفرعة من ناحية الرقبة، وتصميم السندريلا الذي يمنح الصبيّة اطلالة رشيقة.

أعجبتنا أيضًا تصاميم جورج شقرا للفتاة صاحبة الشخصية البسيطة، والتي تبحث عن الرقي في اطلالتها، بهذا الفستان بالأكمام الطويلة الشفافة، مع الورود البارزة على الجزء السفلي من الفستان.

يمكنكِ أيضًا اختيار تصاميم زهير مراد المميزة واللافتة، مثل هذا الفستان بالأكمام الواسعة، على شكل شبكة العنكبوت، بالتطريزات اللامعة، مع الريش العصري، أو بهذا التصميم بقصّة السيرين مع الشراشيب عند أطراف الفستان، وطرحة طويلة منسدلة على الجانبين.

مع الخامات الثقيلة ولاطلالة ملكية أكثر، يمكنكِ الاعتماد على تصاميم زياد نكد، مثل هذا الفستان المستوحى من اطلالة أميرات ديزني، بأكمام طويلة، ومطرز بالكامل، ومنفوش بتصميم السندريلا.

إليكِ بهذا الألبوم أجدد وأبرز فساتين الزفاف بأنامل مصممين لبنانيين بأكمام طويلة، لاطلالة محتشمة، أخبرينا أيّ تصميم أعجبكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X