فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من زينة عاشور على صورة ابنتها مع شاب بملابس البحر

زينة مع أصدقائها
زينة عاشور مع صديقاتها
كنزي مع شقيقها عبدالله في حفل تخرجهما
الصورة التي نشرتها زينة عاشور
زينة عاشور مع صديقاتها
زينة عاشور مع عمرو دياب في صورة قديمة
عمرو دياب
صورة كنزي التي أثارت الجدل
عمرو دياب

ما زالت أصداء صورة كنزي عمرو دياب مع شاب غريب بملابس البحر مستمرة، فقد تلقت الفتاة الشابة بسبب هذه الصورة العديد من الانتقادات لها ولوالدها الفنان عمرو دياب.

من جانبها كتبت زينة عاشور تعليقًا عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، اعتبره البعض ردًّا على صورة ابنتها، حيث كتبت قائلة: "تذكَّرو أنه ما من شيء مطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوّتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكونوا قساةَ على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم .

اِعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفونها في الآخرين، وتقبّلوا الآخر كما هو، وتعاطفوا مع الآخر .لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر. الآخر هو أنت في موقف ضعفك، أو موقف قوّتك".

صورة كنزي التي أثارت الجدل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عيشوا أحرارًا فإنّ الحرية وجهة نظر خاصة..استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق، واعملوا على تطويره، فقد كبرتم محاطاين بالحب والحكمة، لذا فأنتم على الدرب الصحيح". واختتمت زينة حديثها قائلة :"أخيرًا، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلَّوا يومًا عن أحلامكم.. والأهم من هذا كلّه، اشكروا الله دائمًا على الإمكانات المتاحة لكم..ولا تنسَوا أن تحبوني كما أحبكم".

ونشرت زينة مع التعليق صورة لتوأميها كنزي وعبدالله، إلا أنّ تعليقات الجمهور لم تكن مرحّبة بهذه الحرية التي تحدثت عنها السيدة زينة زوجة الفنان عمرو دياب، فقد طالبوها بتربية أبنائها على العادات والتقاليد العربية، وتسبب هذا التعليق في هجوم إضافي على عائلة الفنان عمرو دياب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X