DIOR BACKSTAGE مجموعة مكياج جديدة للمحترفين!

مجموعة مكياج جديدة من ديور
8 صور

لأنك تتطلعين لوضع مكياج خال من الشوائب ؟ وكالمحترفين . أعادت Dior ابتكار المكياج من خلال Dior Backstage: أوّل مجموعة مكياج مستوحاة من الكواليس ومصمّمة من قِبل Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، لكلّ امرأة ترغب في الحصول على نتيجة احترافيّة. تعرفي على تفاصيلها :

تتألف مجموعة مكياج DIOR BACKSTAGE من :
مستحضر أساس للوجه والجسم FACE AND BODY FOUNDATION أثبت جدارته على منصات عرض الأزياء Runway Proof مع لمسة نهائيّة مشرقة طبيعيّة. تتألّف المجموعة من 40 لوناً لمستحضر الأساس.


 

تُعتبر GLOW FACE PALETTE سلاحاً سرياً، مع تركيبات انصهاريّة فائقة وتركيز من عرق اللؤلؤ يُضفي وشاحاً من النور بشكل فائق الخفّة، وبالتالي تمنح إشراقة متألّقة طبيعيّة.
لوحة المكياج CONTOUR PALETTE مثاليّة لتحديد معالم الوجه. تبعاً للون بشرتك، يمكنك الاختيار من بين لونين يعكسان الضوء، ومن بين لونين غير لمّاعين داكنين أكثر ينحتان الوجه مع بنية خفيفة جداً بحيث تتغلغل في البشرة بشكل غير ملحوظ.

إنّ LIP PALETTE هي لوحة المكياج المثاليّة التي تضمّ الدرجات اللونيّة المحايدة لكافة ألوان الشفاه. هي تلائم النساء اللواتي يرغبنَ في إطلالة مكياج خفيفة وكذلك اللواتي يرغبنَ في إطلالة حادّة.


تقدّم لنا لوحة EYE PALETTE مكياجاً متنوّعاً، مع مجموعتين من التناغمات اللونيّة، واحدة باردة وواحدة دافئة.
للحواجب، قام Peter Philips بتطوير لوحتي مكياج للحواجب BROW PALETTES حيث وضع شمعاً للتثبيت وبودرتين للتظليل. في لوحة المكياج الأولى Dark، ثمّة مجموعة متناغمة من الألوان الدافئة للحواجب الداكنة مع درجتين بلون الشوكولاتة وشمع زهريّ. في لوحة المكياج Light، تحتلّ ألوان الكابوتشينو الصدارة من أجل تحديد الحواجب الفاتحة.
"الأدوات الجيّدة ضروريّة لضمان طريقة الوضع المثاليّة. لقد ابتكرنا مجموعة من فراشي Dior Backstage لمساعدتكم على وضع المكياج بالطريقة الصحيحة".