أزياء /ملابس المحجبات

لفات توربان جديدة من وحي المدونة نبيلة كريم

لفة حجاب توربان مع القبعة
لفة حجاب توربان مع فستان السهرة
لفة حجاب توربان بستايل الكعكة
لفة حجاب توربان مع القبعة
لفة حجاب توربان مع القبعة
لفة حجاب توربان كاجوال
لفة حجاب توربان كاجوال
لفة توربان بسيطة

تعشق مدونة موضة المحجبات نبيلة كريم التجديد في ستايل ملابسها وبالأخص الحجاب، فهي دائماً تسعى إلى التجديد من لفات الحجاب الخاصة بها، فهي تتراوح ما بين لفة الحجاب التقليدية ولفة التوربان. لفت انتباهي أن لفات التوربان جديدة ومميزة وغير تقليدية على الإطلاق، لذا جمعت لكم صور من الفاشينيستا نبيلة كريم لتلهمهم بلفات حجاب غير تقليدية بستايل التوربان turban.

إن كنت ترغبين في التألق بستايل عصري وتحتارين في اختيار لفة الحجاب، فانتقي لفة التوربان التي تعلوها الكعكة لتكون مناسبة للغاية لإطلالتك.

أما إذا كنت تحضرين لحضور حفل خطبة أو زفاف وترغبين في لفة حجاب مميزة، فـ الفاشينيستا نبيلة كريم قامت بلف الطرحة بستايل التوربان، ولكنها جعلت جزءاً منها منسدلاً على أحد الجوانب. إنها لفة بسيطة للغاية ولن تستغرق منك مجهوداً كبيراً.

إذا كنت تعتادين على لفات التوربان التقليدية وترغبين في إضفاء لمسة جمالية على اللوك الخاص بك، فجربي نصيحة المدونة نبيلة كريم ونسقي إحدى قبعات البيريه، أو القبعات الكبيرة مع إطلالتك. بالتأكيد لن تندمي على الإطلاق، فلوك الصيف يحتاج إلى قبعة وجرأة في تغيير الستايل الخاص بك.

ليس شرطاً على الإطلاق أن تضمي جميع أطراف الحجاب فوق رأسك في لفة التوربان، بل بإمكانك ترك طرفه طويلاً بحيث تضعينه في حزام الخصر (إذا كنت ترتدين فستاناً على سبيل المثال).

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X