أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات النجمات بأنامل لبنانية.. من كانت الأجمل؟

درة بفستان أنيق من ريم عكرا
ميساء مغربي بفستان من حسين بظاظا
نادين نجيم بفستان من ميزون لزلي Maison Lesley
مايا دياب بفستان ميتالك من نيكولا جبران
شيرين بفستان من نيكولا جبران
درة بفستان من ريم عكرا
مي عز الدين بفستان من حسين بظاظا
أحلام بفستان من رامي القاضي
ميريام فارس بقصَة السندريلا من تصميم رامي القاضي
الإعلاميّة ديما صادق في فستان من Sandy Nour ساندي نور

لطالما كان لأنامل المصممين اللبنانيين لمسة خاصًة في عالم الموضة والأزياء، فقد أصبحوا الخيار الأول للكثير من النجمات حول العالم، خاصًة في المهرجانات والحفلات الكبيرة التي تتطلب تألقًا مميزًا ومُلفتًا.

وبين نجمة وأخرى تختار كل واحدة المصمم اللبناني الذي يعبّر عن شخصيتها في فترة ما، أو الفستان الأجمل الذي يحمل توقيعه، والأنسب لها ولجسدها، أو ربما المصمم لها خصيصًا.

ويلقي سيدتي.نت نظرة على أجمل إطلالات النجمات بتصاميم تحمل توقيع مصممين لبنانيين، لنرى من كانت صاحبة الخيار الأفضل بإطلالتها.

في آخر ظهور لها لفتنا اختيار النجمة اللبنانية نانسي عجرم لـ فستان أسود مطرز بالكامل، مفتوح من ناحية الصدر، جريء ولكن غير مبتذل، من توقيع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، ويبدو أن هناك تناغمًا واضحًا بينها وبين حبيقة في الفترة الأخيرة، إذ حمل الكثير من إطلالات نانسي توقيعه الخاص.

اختارت الملكة أحلام المصمم رامي القاضي Rami Kadi ليحمل لها سلسلة من الفساتين ظهرت بها في حفلاتها منذ فترة قصيرة، مثل هذا الفستان الأنيق باللون الأسود، مع تطريزات ملونة لامعة، برزت طولها، وجاءت مناسبة لشكل جسمها.

يبدو أن العالمي اللبناني زهير مراد Zuhair Murad يعبّر عن ذوق النجمة نوال الزغبي، فقد لاحظنا أن غالبية خياراتها للفساتين السواريه تحمل توقيعه، مثل هذا الفستان الأنيق بالأزرق الليلكي بخامة مُطرزة سميكة مُنسدلة، مع حزام الخصر، وفتحة الساق الكبيرة.

أيضًا اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab يعتبر خيار كثير من نجمات العالم، فقد اختارت يسرا فستانًا انيقًا يحمل توقيعه بJ التول والدانتيل الناعم للظهور به في أحد المهرجانات، وكذلك ظهرت به نانسي عجرم بفستان فلورال Floral ربيعي جذاب.

لفتنا اختيار النجمة التونسية درة فستانًا أسود من توقيع اللبنانية العالمية ريم عكرا Reem Acra، بتصميم الميرماد، مطرزًا شفافًا من ناحية الصدر والبطن.

إليكِ بهذا الألبوم فساتين النجمات التي تحمل توقيع مصممين لبنانيين، أخبرينا من الأجمل برأيك؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X