أزياء /اكسسوارات

الحشرات والفواكه.. إليك أغرب أشكال قيراط الأذن لإطلالة لافتة

Dolce and Gabbana دولتشي آند غابانا
Prabal Gurung قيراط الأذن الملفوف من بربل غرنغ
قيراط الأذن على شكل هيكل سمكة من تصميم سان لوران Saint Laurent
أشكال قيراط أذن
قيراط الأذن مستوحى من سن الفيل Saint Laurent سان لوران
Adeam أديم على شكل الثعبان الذهبي
قيراط الأذن يشبه غطاء الزجاجة Balenciaga بالنسياغا
قيراط الأذن على شكل فاكهة من برادا Prada
Oscar de la Renta أوسكار دو لارينتا
قيراط الأذن على شكل عملة معدنية Versace فيرساتشي
قيراط الأذن على شكل طيور من روبرتو كافالي
أشكال الحيوانات روبرتو كافالي
Badgley Mischka بادغلي ميشكا
Giambattista Valli جيامباتيستا فالي
قيراط الأذن غير المتشابه من أليكساندر ماكوين Alexander McQueen

نوع الفاكهة المفضلة لديك أو الخضروات أصبح بالإمكان أن ترتديه على شكل قيراط الأذن! صيحة عصرية في الموضة، تناسب أوقات الشاطئ والمناسبات الصيفية المرحة.

ولا يقتصر الأمر على أشكال الفاكهة فحسب، إذ شهدت عروض الأزياء العالمية إكسسوارات الأذن الشفافة، التي جاءت على شكل حيوانات مختلفة .لإطلالة لافتة وجذابة هذا الصيف، جمعنا لكِ أغرب أشكال قيراط الأذن.

لفتنا شكل قيراط الأذن المُترف المرصع بـ الأحجار، والمصمم بشكل طريف مرح، على هيئة موزة، يمكن ارتداؤه في كل الأوقات، خاصًة مع الفساتين الصيفية للمناسبات الليلية، لفتاة جريئة تجمع بين الجد والهزل.

البطيخ من فواكه الصيف الشهيرة، يمكنكِ تنسيقه مع ملابسكِ الصيفية المنعشة، وارتداء هذا التصميم في الأذن، لإطلالة جذابة وناعمة، ارفعي شعركِ للوراء لإبراز الحلق، أو اتركيه كيرلي على طبيعته.

من التصميمات المترفة التي لفتت انتباهنا، التصميم الذهبي على شكل تمساح، لإطلالة جريئة، يمكنكِ تنسيقه مع ألوان الصيف المبهجة مثل الأخضر، أو الأبيض، الذي يتناغم مع اللون الذهبي.

أشكال الفراشات الملونة تمنحكِ إحساسًا مُنعشًا ولطيفًا، خاصًة مع التيشرت الصيفي باللون الفاتح، والتنورة المنسدلة بألوان مُشرقة مثل الأصفر، والصندل المفتوح.

أعجبنا أيضًا الحلق البلاستيكي الشفاف الدائري، الذي يتناسب مع نظارة الماتريكس المتربعة على عرش الموضة هذا العام، مع الفساتين الصيفية الواسعة الطويلة، والحقيبة الخوص، وسكارف الشعر المُلون.

يمكنكِ اختيار اللون الأصفر المُنعش على شكل فاكهة الليمون، لإطلالة صيفية جذابة، ولا بأس إن ارتديت تاجًا صيفيًا باللون ذاته ، لتتناغمي أكثر مع الطبيعة وأجواء الصيف.

إليكِ بهذا الألبوم أغرب أشكال قيراط الأذن، أي تصميم لفت انتباهك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X