أزياء /ملابس المحجبات

ما هي ألوان لفات الحجاب التي تعتمدها مدونات الموضة دائمًا؟

سندس القطان بحجاب باللون الأبيض
مروة حسن بالحجاب باللون الأسود
دلال الدوب بحجاب بالألوان الهادئة
سندس القطان بالألوان الترابية
دلال الدوب
آسيا بالألوان الترابية
سلمى نور الدين بالحجاب الملون
لينا الأسعد بالحجاب بدرجة الروز
دلال الدوب بالحجاب الأسود
مروة حسن بالحجاب باللون الأبيض
مرمر محمد بالحجاب الأبيض
آسيا بالحجاب الأسود
الفاشنيستا آسيا بالتربان الابيض
ماريا عليا بالحجاب الرمادي
لينا الأسعد بالحجاب باللون البني
مرمر محمد بالحجاب الأبيض

تصاميم الحجاب مختلفة ومتنوعة ، ولكل فاشنيستا ذوق خاص في اختيار الحجاب المناسب لها، إلا أننا لاحظنا أن كل مدونة موضة تعتمد على ألوان معينة في اختيار لفات الحجاب، بشكل يغلب على أكثر إطلالتها، يعرضها لكِ سيدتي .نت.

مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد تميل بشكل قوي إلى الحجاب باللون الأبيض، والذي تستطيع تنسيقه بشكل مميز ومختلف مع كل إطلالتها، خاصًة مع أسلوبها الفخم، وفي كل المواسم.

تفضّل مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب اللون الأبيض عندما يتعلق الأمر بلون الحجاب، إلا أن إطلالاتها لا تقتصر عليه إذ لفتنا اختيارها للحجاب باللون الأسود مع العباية.

كما أن دلال الدوب تهتم أكثر بخامات الحجاب، فتارة نجدها ترتدي الحجاب المطرز، وتارة أخرى بخامة الدانتيل الناعمة.

الفاشنيستا الكويتية وخبيرة المكياج سندس القطان لاتخلو خزانتها من الحجاب باللون الأبيض، ولكنها في بعض الأحيان تعتمد الألوان الترابية التي تناسب بشرتها، ومكياجها المخملي الناعم.

أما مدونة الموضة المصرية سلمى نور الدين فلاتتقيد بأي لون حجاب، كما أنها تختار الألوان الزاهية والحجاب المطبع بـ الورود، أو الألوان الترابية التي تناسب بشرتها.

وكذلك لفتنا اختيار الفاشنيستا آسيا لفات حجاب التربان التي عادًة ما تكون بألوان الباستيل مثل الأبيض، والرمادي الفاتح، والأبيض الثلجي، ولكن نادرًا ما نراها بحجاب التوربان الأسود.

تختار مدونة الموضة المصرية مروة حسن أنواع حجاب مختلفة، حسب ألوان ملابسها، مثل الأبيض، الأحمر، أو الدرجات الترابية، والتي تلائم بشرتها البيضاء.

إليكِ بهذا الألبوم أكثر ألوان الطرح التي تعتمدها الكثير من الفاشنيستات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X