أزياء /اكسسوارات

اكسسوارات من عروض الكروز 2019 لاطلالة عصرية

Chanel شانيل
Philipp Plein فيليب بيلين بالحلق الدائري الكبير المعدني
الحقيبة على شكل قطة من Louis Vuitton
Givenchy resort 2019 جيفنشي حزام الخصر
Etro إيترو الحقيبة الملونة
النظارة الكبيرة من Valentino فالنتينو
Co كو
Co السكارف العصري من كو
حزام الخصر الرفيع من Dior ديور
روبرتو كافالي Roberto Cavalli كروز 2019
Louis Vuitton لويس فويتون

لكي تكتمل إطلالتك ، عليك اختيار الإكسسوارات المميزة المواكبة للموضة، لهذا جمع لك سيدتي.نت أجدد أنواع الإكسسوارات من عروض كروز 2019.

لفتنا قيراط الأذن الميتاليك بالحجم الكبير من مجموعة Louis Vuitton لويس فويتون لأزياء الكروز، والذي يناسب الإطلالات الكلاسيكية. يمكنك تنسيقه مع جمبسوت باللون الأبيض، أو الأسود، مع الكعب العالي.

يمكنكِ اختيار حزام الخصر سواء كان للبلوزة الطويلة، أو الفستان الماكسي، لإطلالة أكثر رشاقة، اعتمدي على حزام الخصر بوجهين من دار أزياء Givenchy resort جيفنشي.

لإطلالة لافتة، يمكنك اختيار حقيبة اليد على شكل قطة كرتونية مثل هذا التصميم من من Louis Vuitton، باللونين الأبيض والأسود، مع اليد المعدنية الطويلة.

أعجبتنا النظارة الكبيرة الحجم المناسبة لإطلالة الشاطئ، مع السكارف العصري، بالرسومات المختلفة، و حقيبة اليد متوسطة الطول باليد المعدنية و الجلد.

لفتتنا قبعات البيري المستوحاة من أجواء البحارة، مع حقيبة اليد من زمن الستينات بيد نصف معدنية، وإكسسوار العنق الفضي اللامع من دار أزياء شانيل Chanel.

لإطلالة صيفية جذابة، اخترنا لك هذه الحقيبة الملونة على شكل جواب تلغراف من تصميم Etro إيترو، والتي تناسب إطلالاتك الكاجوال بـ الجينز، والقميص أو التيشرت الملون.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل الإكسسوارات الجذابة لإطلالة مميزة على الموضة من أزياء الكروز 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X