فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهرجان "موازين": صابر الرباعي يردّ على أحلام وفانز نانسي عجرم يستقبلها بزفة مغربية

صابر الرباعي
نانسي عجرم
صابر الرباعي
نانسي عجرم
نانسي عجرم
صابر الرباعي
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
صابر الرباعي

اللافت هذا العام وكما في كل عام، أنّ الفنانين المشاركين في مهرحان "موازين" يتبارزون بأعداد الجمهور الحاضر، فكل فنان يشعر أنه هو الأكثر جماهيرية من غيره. وتبدأ الأرقام تتداول بشكل عشوائي، بينما الحقيقة تكون مغايرة تمامًا أحيانًا كثيرة .

حفل الفنان صابر الرباعي
لم يختلف حفل الفنان صابر الرباعي كثيرًا عن حفلات الفنانين الذين شاركوا في السهرات السابقة، وبقيت نسبة الحضور هي نفسها. لكن اختلف الغناء والأداء الجيد لصابر، الخبير والمضطلع بشكل جيد على ذوق الجمهور المغربي. لذلك برمج أغنياته ما بين الجديد والقديم. فاستطاع أن يشدّ الجمهور إليه طوال فترته الغنائية التي استمرت لمدة ساعتين . بدا على صابر الراحة وأنه مقتنع بنسبة الحضور وتجاوبهم مع أغنياته المحفوظة عن ظهر قلب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


علّق الفنان صابر الرباعي على بيان الفنانة أحلام التى ذكرت فيه أنها ستتنازل عن أجرها قائلًا:" هي حرة وهذه خطوة جيدة. فأنا قدمت حفلات عدة في تونس، وعاد ريعها لجمعيات خيرية عدة".

وعما إذا كان قرار أحلام قد أحرجه قال: "لا أبدًا لم يحرجني فكلّ منا حرّ في قرارته ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وصلت الفنانة نانسي عجرم عند الثانية عشرة إلا ربعًا بتوقيت المغرب، وقد استقبلها الفانز الذي انتظر وصولها لساعات طويلة أمام فندق تور حسان، حيث ستكون إقامتها، بزفة مغربية . بدت نانسي سعيدة بهذا الاستقبال، وإن بدا عليها الخجل . بعد الزفة توجهت مباشرة إلى جناحها لكي تأخذ قسطًا من الراحة بعد عناء من سفر طويل .

وصل فانز الفنانة أحلام إلى فندق تور حسان عند الظهر، بينما بقيت الفنانة أحلام في الدار البيضاء لغاية المساء، حيث وصلت سرًّا ودخلت إلى فندق تور حسان من بابه الخلفي، ولم تُعرف الأسباب وراء هذه السرية، علمًا بأنّ أولادها قد دخلوا من الباب الرئيسي للفندق .

الفنان الشعبي حجيب في مؤتمره الصحافي في موازين: هذا ردي على أحلام

في مهرجان "موازين": سر قلق وائل جسار وأحلام

فرانش مونتانا يغضب جمهوره في موازين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X