فن ومشاهير /أخبار المشاهير

من هم أبرز المكرمين في مهرجان "البياف"؟

أنغام
كارين رزق الله
بديع ابو شقرا
ماغي فرح
هيفاء وهبي
وائل كفوري
حكيم
لميس الحديدي

يكرّم مهرجان البياف في دورته التاسعة، عدداً من الفنانين والمبدعين اللبنانيين والعرب والأترك والعالميين من شتى المجالات، وهو تحوّل بشكل أو بآخر الى حدث يجد فيه بعض الفنانين اللبنانيين المقاطعين لـ الموركس دور" ضالتهم من بينهم الممثلة كارين رزق الله على سبيل المثال لا الحصر.

وسيهدى المهرجان الذي سيقام في 29 من الشهر الجاري في الوسط التجاري لبيروت، إلى روح الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، على أن تنقل فعاليته مباشرة على الهواء.

ولم يتم حتى الآن الكشف عن أسماء كل الشخصيات التي سيكرمها المهرجان، الذي ستقدمه الإعلامية ريما نجيم، ومن بينها نجمان تركيان سيشكلان مفاجأة المهرجان، الذي تم تنظيمه تحت رعاية رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، وبحضور شخصيات فنية وإجتماعية وديبلوماسية.

ومن بين أبرز النجوم الذين سيسيرون على السجادة الحمراء قبيل تكريهم في مهرجان البياف هذه السنة:

الفنان وائل كفوري الذي سيكرّم عن البومه الأخير W والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مجمل أعمالها التمثيلية والغنائية وهما سيقدمان على المسرح احدث إنتاجاتهما الغنائية، حيث تؤدي هيفاء أغنية "توتة" بينما سيقدم وائل كفوري أغنية "أخدت القرار".

كذلك سوف يتم تكريم الثنائي كارين رزق الله وبديع أبو شقرا والإعلامية ماغي فرح.

أما من مصر فسوف يتم تكريم النجمة المصرية أنغام والفنان حكيم عن مجمل أعماله الفنية والإعلامية لميس الحديدي عن مشوارها الإعلامي الطويل والحافل.

الفنان الشعبي حجيب في مؤتمره الصحافي في موازين: هذا ردي على أحلام

في مهرجان "موازين": سر قلق وائل جسار وأحلام

فرانش مونتانا يغضب جمهوره في موازين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X