أقراط النجمات على السجادة الحمراء تلهمك خيارات فاخرة

ديان كروغر Diane Kruger اختارت أقراطاً من Chopard
إميليا كلارك Emilia Clarke اختارت أقراطاً من Bulgari
كايت بلانشيت Cate Blanchett اختارت أقراطاً من Chopard
سلمى حايك Salma Hayek اختارت أقراطاً من Harry Winston
نيكول كيدمان Nicole Kidman اختارت أقراطاً من Harry Winston
نعومي واتس Naomi Watts اختارت أقراطاً من Cartier
ليا سيدو Lea Seydoux اختارت أقراطاً من Boucheron
كريستال زانغ Crystal Zhang اختارت أقراطاً من Bulgari
فيرجيني إفيرا Virginie Efira اختارت أقراطاً من Boucheron
10 صور

باتت السجادة الحمراء أشبه بحلقة تنافس بين النجمات لحصد لقب الأكثر أناقة بين الحاضرات. فنجد أن معظمهن يخترن تصاميم فاخرة، فساتين مكشوفة، بدلات موقّعة من أهم دور الأزياء العالمية.. ويزيّن هذه الأزياء بأجمل موديلات المجوهرات الراقية. ومن أبرز القطع التي لفتت نظرنا في مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء، كانت الأقراط الذهبية التي جاء بعضها مرصّعا بأحجار الماس البرّاقة فيما بعضها الآخر زُيّن بالأحجار الكريمة الملوّنة.

نعومي واتس Naomi Watts

فعلى سبيل المثال، لفتتنا النجمة ليا سيدو Lea Seydoux في مهرجان كان هذا العام بأقراطها الماسية التي اختارتها من دار بوشرون Boucheron وتحديداً من مجموعة تانور تريومفانت Nature Triomphante والتي جاءت بتصميم الأزهار الناعمة.

ليا سيدو Lea Seydoux

كما لفتتنا الممثلة سلمى حايكSalma Hayek في حفل أوسكار هذا العام أيضاً بإطلالتها التي اختارت أن تزيّنها بأقراط من توقيع دار هاري وينستون Harry Winston مرصّعة بأحجار الماس التي وزنت 27.5 قيراطاً والتي ذكرت العلامة على حسابها على انستقرام أنه يساوي أكثر من 4.2 مليون دولار أميركي!

سلمى حايك Salma Hayek

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً كانت إطلالة كايت بلانشيت Cate Blanchett التي ترأست هذا العام لجنة مهرجان كان وحضرت في أحد أيام المهرجان بجمبسوت من جيفنشي Givenchy اختارت له أقراطاً متدلية من الألماس من توقيع دار شوبارد Chopard.

كايت بلانشيت Cate Blanchett

ولن ننسى بالطبع إطلالة نيكول كيدمان Nicole Kidman في حفل أوسكار هذا العام عندما تألقت بفستان أزرق كهربائي من دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani واختارت له أقراطاً من الماس من توقيع دار هاري وينستون Harry Winston وزنت 23.52 قيراطاً.
نيكول كيدمان Nicole Kidman

شاهدي أجمل موديلات اقراط ماسية اختارتها النجمات واستوحي منها خيارك الخاص.

 

 

تابعي أيضاً

مجوهرات الملكة رانيا راقية كإطلالاتها

موديلات أقراط فاخرة من وحي النجمات العالميات

مجوهرات جيجي و بيلا حديد بين الفاخرة والناعمة