خواتم بتصاميم غريبة لإطلالة جريئة

دي غريزوغونو de GRISOGONO
ديور Dior
دي بيرز De Beers
بوشرون Boucheron
بانك Punk
بياجيه Piaget
كارتييه Cartier
بولغاري Bulgari
شانيل CHANEL
11 صور

تصاميم المجوهرات الكلاسيكية لم تعد الهدف الأول للسيداتي في يومنا هذا، خاصة أمام هذا الكمّ الهائل من الإبداعات التي تتحفنا بها دور المجوهرات العالمية. ومع توسّع مجالات الإلهام، من الطبيعة إلى الحضارات إلى الفن...، بتنا نرى تنوّعاً واضحاً في قطع المجوهرات تلامس الخيال بجمالها.
ومن بين المجوهرات التي لفتت نظرنا بتصاميمها الغريبة، مجموعة الخواتم التي قدّمتها أشهر العلامات مؤخراً والتي تعكس حرفية عالية وقدرة هائلة على الإبتكار. حيث أن الخواتم جاءت أشبه بتحف فنيّة مزيّنة بأفخم الأحجار والمعادن، تحمل في تصميمها رسائل ورسائل..

بوشرون Boucheron

فمن عناصر الطبيعة الخلابة وتحديداً أوراق الأشجار اليانعة، استوحت دار بياجيه Piaget خاتمها هذا الذي قدّمته ضمن مجموعة إكستريملي بياجيه Extremely Piaget والمصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الماس المتلألئة.

بياجيه piaget

ومن أناقة الإطلالات وعالم الموضة الراقية، استوحت دار أكيليس Akillis هذا الخاتم من مجموعة بانك Punk والذي جاء على شكل ربطة عنق كالفراشة Papillon مصنوعاً من الذهب الأبيض ومرصعاً بأفخم أنواع الماس. وهو خاتم يجمع بين الفخامة واللمسة العصرية الجريئة.
اكيليس Akillis

ومن عالم الهندسة وأشكالها الساحرة، استوحت دار دي بيرز De Beers هذا الخاتم الذي جاء على شكل طبقات متراصفة ومزيّنة بأحجار الماس. تصميم ناعم وفي الوقت نفسه فيه الكثير من الإبداع والجرأة.
دي بيرز De Beers

 

أما دار كارتييه Cartier فقد ارتأت أن تستوحي تصاميم مجوهراتها من عالم النبات، فقدت هذا الخاتم ذات التصميم الغريب من نبتة الصبّار وقدّمته في مجموعتها Cactus de Cartier. وهو مصنوع من الذهب الأصفر الخالص.
كارتييه Cartier

 

شاهدي موديلات الخواتم الغريبة التي اخترناها لك.

 

تابعي ايضاً:

أساور المانشيت حليّ من الزمن الجميل

أقراط ماسية بتصاميم ناعمة تليق بسهراتك

اللؤلؤ والماس يلتقيان في مجوهراتك