فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بين ساخر وحزين... كيف علّق النجوم على خروج ألمانيا من المونديال ؟

باسم ياخور
مصطفى الخاني
مصطفى الخاني
مصطفى الخاني
شكران مرتجى
شكران مرتجى
باسم ياخور

لا تزال تداعيات الخروج المفاجئ للمنتخب الألماني من الدور الأول لمونديال روسيا 2018 تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى حسابات النجوم بين مستهزئ وساخر لهذا الخروج وبين حزين كونه من مشجعي " المانشافت " .

شكران مرتجى
النجمة السورية شكران مرتجى وهي مشجعة للمنتخب الإيطالي سخرت من خروج المنتخب الألماني و قالت : " قال ألمانيا سلمت ع عزيزه ههههههههه هاردلك يا ألمان " في إشارة لجملتها الشهيرة برفقة النجمة سلافة معمار في مسلسل " وردة شامية " وذلك بعد ارتكابهما الجريمة حيث تقولان للضحية " سلمي على عزيزية " .

 باسم ياخور
بدوره النجم السوري باسم ياخور سخر من خروج الألمان ونشر صورة تسخر من خروج الألمان وعلّق باسم على الصورة : " منتهية القصة ".

 

مصطفى الخاني

أما النجم السوري مصطفى الخاني والعاشق للمنتخب الألماني فوجه رسالة لمشجعي المنتخب البرازيلي الشامتين قال فيها : " مشجعين البرازيل الشمتانين بخسارة المانيا صار فيهم متل الصلعا يلي بتتباهى بشعرات بنت خالتها .. اذا الالمان خسروا مع كوريا، البرازيليين شو مفرحهم؟ .. آخر لعبة بين البرازيل والمانيا وبأرضهم انتهت 7/1 .. ولهلأ اي واحد برازيلي لما بشوف علم المانيا بغنيلو دغري .. لما شفتو قلبي دق سبع دقات ".
هذا وتسيطر أجواء المونديال على حسابات عدد كبير من الفنانين وتشجيعهم لفرقهم فيما يبدو أنها فترة راحة واستمتاع بالكرة بعد موسم شاق وطويل .

تعرّفوا إلى نجوم كرة قدم ارتبطوا بنجمات... آخرهن غادرت مونديال روسيا باكية

بيرغوزار كوريل وأنجين أكيوريك أحدث ثنائي تركي

مخرج كليب "ما تهون" لـ يارا: لم نواجه أي صعوبات تذكر وهذه قصة الساحر

بعد أحلام... نادين نجيم وهبة طوجي تتعرّضان للهجوم بسبب مواقفهن من المرأة السعودية

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة جريئة وتحذف خاصية التعليقات خوفاً من الهجوم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X