في أي عمر يجب البدء في استخدام كريم العين؟

استعمال الكريمات

إن الحصول على بشرة أكثر شباباً يبدأ من الاهتمام بالبشرة الرقيقة حول عينيك. تقول الدكتورة فروكا نيوزر، عالمة اولاي الرئيسية : "يجهل الكثير من الناس أن منطقة حول العينين تشيخ في فترة تتراوح بين 5 إلى 10 سنوات أسرع من بقية الوجه. ويرجع هذا إلى نقص عنصر الكولاجين، المسؤول عن الحفاظ على نضارة البشرة ومرونتها، ما يتطلب عناية اكبر بهذه المنطقة الحساسة من الوجه".


الحقائق
وأضافت الدكتورة فروكا نيوزر: "إن بدء استخدام كريم العين ذو التركيبة خفيفة الوزن في العشرينات من العمر يعتبر أمر بالغ الأهمية، نظراً لأن منطقة ما حول العينين هي أكثر مناطق الوجه التي تبدو عليها علامات تقدم سن البشرة، إضافة إلى ظهور الخطوط الدقيقة الناجمة عن الابتسام والتحديق. إضافة إلى ذلك، تتميز البشرة في هذه المنطقة برقتها وحساسيتها ما يؤدي إلى فقدان الرطوبة أسرع بنسبة 50٪ مقارنة ببقية مناطق الوجه. لذا، فمن المهم جداّ أن تجد النساء حلا لهذه المشكلة بناء على احتياجاتهن الفردية، والاهتمام بمنطقة ما حول العينين لتبدو أكثر شباباً. إن كريم العين المثالي يمكنه مقاومة جميع هذه المشاكل، ويجب التنبه بأن كريمات العين المختلفة يتم تصميمها عادة لحل مشكلة محددة كمقاومة الهالات السوداء، أو ترهل البشرة على سبيل المثال".

الحل
أطلقت أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة على الصعيد العالمي، مجموعة أولاي آيز للعيون، وهي عبارة عن ثلاثة منتجات مخصصة للبشرة في منطقة ما حول العيون، والتي تقدم للسيدات حلولاً لمقاومة المشاكل الرئيسية التي تصيب هذه المنطقة، ما يمنحهن الفرصة للحصول على عيون رائعة ودائمة الشباب في أي عمر كان. وتمكن مجموعة اولاي آيز السيدات من الحصول على المنتجات التي يحتجنها لمشاكل محددة:


كريم العيون أولاي ألتمايت
تم تصميم كريم العيون أولاي ألتمايت خصيصاً لمعالجة مشاكل الهالات السوداء، وعلامات تقدم سن البشرة والانتفاخات، لجعل العيون تبدو أكثر شباباً. حيث يعمل هذا الكريم 3 في 1 المتعدد الوظائف على إزالة الهالات وعلامات تقدم سن البشرة والانتفاخات باستخدام مزيج قوي من النياسيناميد، والغليسرين والبنتا الببتيدات، كما ويعمل على إخفاء الهالات السوداء فوراً بفضل تكنولوجيا تصحيح اللون من أولاي، إضافة إلى مقاومة الانتفاخات عبر تدليك الجلد، وتجديد سطح البشرة مع الوقت للتخفيف من علامات تقدم سن البشرة ما حول العينين.

سيروم العيون أولاي فيرمينغ
في حال كانت البشرة في منطقة حول العينين تعاني من الترهل، أنصحك باستخدام سيروم العيون أولاي فيرمينغ– المصمم خصيصاً للبشرة المترهلة في منطقة حول العينين والتي تظهر عليها علامات تقدم السن. ويعمل هذا الكريم على شد وترطيب منطقة حول العينين خلال أسبوعين فقط، وذلك بفضل تركيز النياسيناميد (فيتامين B3). تساعد التركيبة الميزة على تعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة، مما يساعد بالتالي على التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم سن البشرة، إضافة إلى تحسين نسيج البشرة بفضل استخدام الببتيدات والكافيين، حيث تعمل هذه التركيبة على تسريع دورة الخلايا السطحية للبشرة، ويعزز الحفاظ على الرطوبة إضافة إلى التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم سن البشرة.


كريم العيون أولاي إلومنيتنغ
تم تصميم كريم العيون أولاي إلومنيتنغ للتخفيف من ظهور الهالات السوداء وتلون منطقة ما حول العينين. وذلك بفضل الجل المميز مع الكريم الاستثنائي بتركيبته المشرقة، حيث يمنح هذا المنتج للعينين بريقاً مميزاً عبر الحد من ظهور الهالات السوداء، إضافة إلى ترطيب وتغذية البشرة في منطقة ما حول العينين. مع مرور الوقت، يعمل هذا الكريم على تجديد سطح البشرة لتصبح أكثر نعومة وأقل تلوناً، ما يمنحك طلة متألقة، صحية ومشرقة.