أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات أحلام تعكس ذوقها الرفيع

أحلام
أحلام في برنامج ذي فويس
أحلام في جلسة تصويرية خاصة
أحلام في برنامج ذي فويس
أحلام في برنامج ذي فويس
أحلام خلال مشاركتها في أحد البرامج على قناة mbc
أحلام في بوتيكها الخاص
أحلام في جلسة تصويرية خاصة
أحلام في بوتيكها الخاص
أحلام في جلسة تصويرية خاصة

لطالما شكّلت الفنانة الإماراتية أحلام مادة دسمة للإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، سواء بتصريحاتها الجريئة ومواقفها الصارمة، او بإطلالاتها التي تعكس الكثير من الرفاهية والترف. كما أنها مؤخراً باتت تطلّ على جمهورها بخيارات لافتة ومميزة خصوصاً بعد خسارتها الكثير من وزنها.

وأزياء أحلام ليست وحدها التي تلفت الأنظار إلى إطلالتها، فمجوهراتها الراقية تظهر ذوقها الرفيع وترفها الزائد. ولعل إطلالاتها في برنامج ذا فويس The Voice كانت الأكثر جدلاً وترقباً خاصة أنها أظهرتها بأسلوب جديد وجريء. فعلى سبيل المثال أطلت أحلام في إحدى حلقات البرنامج بزيّ أسود أنيق أضافت إليه لمسة فخامة مع مجوهرات كارتييه Cartier.

أحلام

 

وفي حلقة أخرى أطلت أحلام بعقدين متلألئين زيّنت بهما زيّها المصنوع من قماش برّاق من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta. وقد اعتمدت مع هذه الإطلالة العصرية تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة التي تغطي الجبين. وقد لاقت إطلالتها الكثير من الاستحسان خاصة أنها جعلتها تبدو أصغر سناً.

أحلام

 

وفي ذا فويس أيضاً، أطلّت أحلام بزيّ أزرق مقلّم من توقيع دار جيفنشي Givenchy زيّنته بطقم مجوهرات مرصّع بالألماس من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels وتحديداً من مجموعة ألهامبرا Alhambra، منح الإطلالة لمسة إشراق مميّزة.

أحلام

 

ومن بين الإطلالات الفاتنة التي سحرت أنظار المشاهدين، كانت إطلالتها بفستان أزرق مرصّع بحبيبات الباييت البرّاقة من زهير مراد والذي اختارت له عقداً من الذهب الأبيض والألماس بدا متناسباً جداً مع ياقة الفستان المنخفضة بعض الشيء.

أحلام

شاهدي أجمل أطقم المجوهرات التي اختارتها أحلام في إطلالاتها مؤخراً وأخبرينا برأيك ما إذا كانت قد بالغت في الاختيار أو لا؟

 

تابعي ايضاً:

مجوهرات نادين نجيم من أرقى الدور العالمية

مجوهرات جيجي و بيلا حديد بين الفاخرة والناعمة

صور مجوهرات النجمات في مهرجان كان العام الماضي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X