أزياء /للرجل

للرجل.. ارتد البلايزر الصيفي على طريقة المشاهير

Andrew Cooper أندرو كووبر
Chris Pine كريس باين لإطلالة كلاسيكية
Tyson Ballou تايسون بالو
David Becham ديفيد بيكهام
جون كورتاجارينا Jon Kortajarena بالبلايزر المُلون
الألوان الفاتحة من ديفيد غاندي David Ghandy
ryan gosling رايان غوسلينغ
Tinie Tempah تيني تيمبا
Oliver Cheshire أوليفر تشيشير
Noah Mills نوه مولز بالبلايزر المخطط

البلايزر الصيفي من القطع الرائجة التي لا غنى عنها في خزانة أي رجل، يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة عصرية، وارتداؤه أكثر من مرة.

ليس أفضل من النجوم والعارضين لتستوحي منها إطلالتك.

أعجبنا اختيار العارض Noah Mills نوه مولز البلايزر الكحلي المخطط بالطول باللون الأبيض، مع البنطلون الأبيض، وحزام الخصر، والقميص القطني اللبني، لإطلالة تبدو ملائمة أكثر لمناسبات الليل غير الرسمية، أو الحفلات البسيطة.

يمكنك الاعتماد على خيار النجم العالمي ryan gosling رايان غوسلينغ بتنسيق البلايزر الكحلي مع التيشرت ذي الياقة المثنية، وتنسيق لون البلايزر الكحلي، مع تيشرت برتقالي فاتح اللون.

بعيداً عن الإطلالات الرسمية، يبدو البلايزر البدلة مع السنيكرز الأحمر خيارًا موفقًا مثل هذا اللوك الجذاب من Tinie Tempah تيني تيمبا، واعتماد ربطة عنق من نفس لون البدلة.

عادًة ما يرتدي النجوم البلايزر بلمسة البدلة، مع تنسيق التيشرت، لإطلالة تبدو مريحة وعصرية، خاصًة في المقابلات البسيطة غير الرسمية، أو عشاء العمل، مثلما لفتنا هذا اللوك من النجم Oliver Cheshire أوليفر تشيشير.

عند اختيار البلايزر الصيفي، فليكن بالألوان الفاتحة، والتي قد تناسب أجواء اليخت على الشاطئ، على غرار اختيار العارض ديفيد غاندي David Ghandy للبلايزر الكتان، مع البنطلون الأبيض والقميص القطني الأبيض أيضًا.

لفتنا اختيار العارض والممثل Andrew Cooper أندرو كوبر للبلايزر البيج، وتنسيقه مع الجينز لـ إطلالة كاجوال عصرية، تلائم المشاوير النهارية، أو إذا لم يكن عملك يتطلب ارتداء الملابس الرسمية بالبدلة الكاملة.

إليك عزيزي الرجل أكثر من طريقة لتنسيق واختيار البلايزر الصيفي الذي لا غنى عنه في خزانة ملابسك لهذا الموسم، من وحي النجوم، فأي إطلالة أعجبتك أكثر؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X