فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاصيل أول حفل لـ إيمان البحر درويش بعد تعافيه من أزمته الصحية

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

يستعد الفنان إيمان البحر درويش لإحياء حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة 27 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء والذي يقام تحت إشراف الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني. ومن المقرر أن يقدم إيمان عدداً كبيراً من أغنياته وأغنيات جده الموسيقار البحر درويش إلى جانب بعض الأغنيات التراثية.

وبحسب بيان صحفي صدر عن دار الأوبرا المصرية فإن المهرجان يضم 30 حفلاً مجانياً ويحييها نخبة من نجوم الغناء والطرب في مصر والوطن العربي بجانب بعض الفرق الفنية الشابة التي تقدم تجارب متفردة ومتميزة منهم إلى جانب إيمان البحر درويش كل من علي الحجار ومصطفى قمر وريهام عبد الحكيم وغالية بن علي وأحمد جمال وأحمد سعد وكارمن سليمان ومحمد رشاد.

وكان الفنان إيمان البحر درويش قد تعرض لأزمة صحية مؤخراً بعد خلافه مع نقابة الموسيقيين وتحديداً مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين. وبسبب الانفعال الزائد تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة وتم إنقاذه من الموت بحسب تصريحات نجله في ذلك الوقت عن حالته الصحية أثناء تواجده في غرفة العناية المركزة في المستشفى. وتعد مشاركة درويش في مهرجان قلعة صلاح الدين أول مشاركة فنية له بعد تعافيه من أزمته الأخيرة.

لهذا السبب أثير الجدل حول يارا في موازين!

ماجدة الرومي في ضيافة سفير لبنان بالمغرب

السر وراء لقاء أمير كرارة ومحمد رمضان.. هل يجمعهما عمل فني قريباً؟ن ردة فعلي في حال وقعت ضحية لمقلب شقيقي رامز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X