عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صيحات أعراس 2018 لا تفوّتيها

بار للمشروبات
لمسة على مكان عرض الدونتس
ألوان النيون
حائط الورد
الشموع

في خضم التخطيط لـ حفلات الزفاف ، ستشعرين وكأن كل لحظة من وقت فراغكِ تمضي في تقليب صفحات مجلات الزفاف ، والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقراءة مقالات مختلفة حول آخر الصيحات والزينة ، أو العناصر التي يجب أن تتوافر في حفل الزفاف ليكون مميزًا.

ومع بدء فصل الصيف تظهر صيحات الزفاف الجديدة، قد يبدو البعض منها غريبًا بعض الشيء في البداية، إلا أنه سيضيف المرح للحفل.

هل تتساءلين عن ما هو جديد هذا الموسم؟ في ما يلي ستّ من صيحات الزفاف الأكثر إثارة لصيف 2018.

لمسة على مكان عرض الدونتس

أصبحت الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل لمسة زفاف يتطلع إليها الكثير من الضيوف الآن. لا يوجد شيء أفضل من الكربوهيدرات قبل رقصاتهم الأخيرة . في عام 2016 ، اكتسحت موضة جدار الدونتس حفلات الزفاف كتحلية للـ ضيوف قبل المغادرة. لكن في عام 2018 ، بدأ الناس في استخدام فكرة الجدار لعرض أطعمتهم

المفضلة، حيث يأخذ الأزواج وجبتهم المفضلة الغنية بالكربوهيدرات.

الفستان مع رداء

موضة فستان الزفاف الضخمة حول العالم: الرداء، إذ يتمتع الرداء بشعور تقليدي (يغطي الكتفين وخط العنق) مع لمسة إضافية من الانسدال المميز، ارتدت سيرينا وليامز الرداء كجزء من فستان زفافها من تصميم الكسندر ماكوين.

جدار الزهور

فكري: "كيف يمكنني أن أجعل حفل زفافي كالذي في الانستقرام؟" طريقة واحدة مؤكدة الجاذبية: أضيفي جدارًا من الأزهار إلى ديكورك، حيث يمكن للضيوف الوقوف أمامه والتقاط الصور والتمتع بمظهره. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر للمكان أجواءً مثالية لموسم الصيف المنعش.

لافتات أضواء النيون

من أكبر موضات الزينة في الصيف سواء إن كان حفلكِ في الداخل أو في الهواء الطلق، هو وجود لافتات نيون مخصصة لحفلكِ كأسماء العرسان، أو شعار خاص ، أو حتى هاشتاغ الزفاف ، فإنّ وضع هذه الإشارات حول مكان إقامتكِ، يمنح حفلكِ جوًّا جميلًا. بالإضافة إلى ذلك ، إنه نوع من الديكور الذي يمكنكِ أخذه من حفل الزفاف

وعرضه في منزلك بعد ذلك.

الشموع الملونة

الصيف مرتبط بالألوان. وإحدى طرق إضافته إلى طاولاتكِ هي الشموع. سواء في الوسط أو طافية فوق الماء في منتصف الطاولة ، فهو يضفي حيوية.

  1. صيحات أعراس 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X