أزياء /ملابس المحجبات

الروز.. سر جمال المدونة المحجبة لينا أسعد التي يتابعها الآلاف

إطلالة صيفية ممتازة من لينا أسعد
لينا أسعد بإطلالة في المنزل
إطلالة بألوان الباستيل الناعمة
لينا أسعد بالبنطلون الواسع
إطلالات لينا الأسعد
لينا أسعد بإطلالة روز مع الأسود
بلوزة معرقة بالورود
صيحة البلايزر الطويل
لينا أسعد بالعباية

بنظرة سريعة دون الدخول في التفاصيل على حساب مدونة الموضة الأمريكية الفلسطينية لينا أسعد، ستجدين نفسك وكأنك في متجر لبيع الورد بألوان مخملية ناعمة، ومع التعمق أكثر بنظرة عن قرب، ستكتشفين مدى عشق لينا للألوان الهادئة الناعمة، التي يكون أساسها درجات الروز.

اختارت لينا الدرجة الأقرب إلى قلبها، والأنسب أيضًا للون بشرتها الفاتحة، وعينيها البنيتين المائلتين للأخضر، وهي غالبًا إما ترتدي حجابًا باللون الروز، وإما بدرجة ترابية بنية إذا أرادت التنويع، ولكن بالنهاية تظل الإطلالة مخملية ككل.

تميل لينا إلى اتباع أسلوب رقيق وهادئ عندما يتعلق الأمر باختيار البناطيل، ولا ترتدي الجينز الأزرق إلا قليلًا، بالرغم من أنها تعيش في دولة تعرف بالحياة العملية مثل الولايات المتحدة، بل هي تعمد إلى اختيار البناطيل بيضاء اللون، أو الترابية، وتُنسقها مع الكيمونو الطويل مثل الإطلالة الحيادية بـ اللون الأبيض، والتي تبدو مناسبة لقضاء أوقات ممتعة مع صديقاتك، ومع تغيير الصندل إلى آخر مسطح قد تناسب إطلالة الشاطئ، خاصًة إذا بدلت الحقيبة بأخرى خوص.

البناطيل الواسعة خيار لينا أسعد في كثير من الإطلالات، إذ هي تبرز طولها ورشاقتها، وتنسقها مع بلوزة باللون الأبيض مع تطريزات الدانتيل الناعمة، والتي تبدو مناسبة لشكل جسمها، ولكن إذا كنت ممتلئة قليلًا ننصحك بالابتعاد عن هذه الدرجات من البناطيل، واختاري درجات داكنة قليلًا، مع خامات أكثر سماكة، حتى لا تبرز عيوب جسمكِ.

بالنسبة للـ حقائب، تتبع لينا نفس الأسلوب المخملي البسيط، أي حقائب ميني عصرية كتلك التي وجدناها في أسابيع الموضة الأعوام الماضية، مثل غوتشي Gucci، أو كلوي Chloé، بالإضافة إلى الحقائب الخوص التي تلائم بلونها البيج الفاتح، الروز والدرجات الترابية التي تختارها لينا.

اتباع الصيحات العصرية الرائجة هذا العام جزء أساسي من ستايل أي مدونة للموضة، مثل اختيار لينا أسعد للبلايزر بأكثر من طريقة، كهذا التصميم بـ الأكمام الطويلة بلون الروز المائل إلى الترابي الذي يبدو مثاليًا للعمل مع البنطلون الأبيض، وحذاء أرضي من نفس اللون من دار أزياء valentino فالنتينو.

أو بـ البلايزر الكات، مع البلوزة الكلاسيكية واسعة الأكمام، والبنطلون الجلد الذي أضفى لمسة جريئة على الإطلالة الهادئة.

تستطيع لينا الأسعد دمج الألوان الجريئة بشكل ذكي للغاية، وخير مثال الإطلالة بـ التنورة المُتكسرة عالية الخصر باللون الروز الهادئ، مع بلوزة من الحرير الناعم باللون الأحمر الجريء، وحقيبة اليد الروز الصغيرة، وتبدو الإطلالة مناسبة أكثر لأوقات المساء، أو لسهرة بسيطة مع العائلة.

إليكِ بهذا الألبوم 10 إطلالات مخملية ناعمة تكشف أسلوب مدونة الموضة لينا أسعد في الأزياء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X