فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد توقف دام عامين: ناهد السباعي تصر على استكمال فيلم "اللعبة أمريكاني" لأسباب خاصة جدًّا

ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي مع والدها مدحت السباعي قبل أيام من وفاته
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي وأحمد فهمي من كواليس التصوير
ناهد السباعي
ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي

رغم كل الأزمات التى لاحقت تصوير فيلم "السكس في الأرشيف"، بداية من انسحاب البطل الأصلي أحمد الفيشاوي، مرورًا بالاعتراض على اسمه، ثم تعطل التصوير لأكثر من عامين، أصرت الفنانة ناهد السباعي على استكمال تصويره بعد تغيير الاسم ليصبح "اللعبة أمريكاني"، والسبب أنّ قصة الفيلم والسيناريو والحوار من آخر إبداعات والدها الراحل مدحت السباعي، كما أنّ الفيلم من إنتاج والدتها ناهد فريد شوقي.



ناهد السباعي بدأت محاولات استكمال الفيلم بالاتفاق مع والدتها على تغيير اسمه من "السكس في الأرشيف" الى "اللعبة امريكاني" للابتعاد عن الأزمات مع الرقابة، علمًا بأنّ الاسم الجديد هو الأصلي الذي كتبه مدحت السباعي، ولكن تم تعديله مع إجراء تعديلات على النص ليناسب الفيلم النجمة ناهد السباعي.

 

ناهد السباعي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 



وبعدها تواصلت ناهد مع نجوم الفيلم: أحمد فهمي، وشيماء سيف، وأحمد الشامي، وممدوح نادر، والمخرجة إيناس سيف التى حلّت بديلًا عن المخرج الأساسي مصطفى أبو سيف، وتم الاتفاق على جدولة مواعيد التصوير قبل انشغالهم مجددًا بالتحضير لماراثون دراما رمضان 2019، وبدأت بالفعل تصوير مشاهد عدة مع النجم أحمد فهمي.


يُذكر أنّ الكاتب والمخرج مدحت السباعي توفي بشهر مايو من العام 2014، وترك الفيلم ليكون البطولة المطلقة

الأولى لابنته ناهد السباعي، وكان من المقرر أن يقوم ببطولة الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي، الذي رفض استكمال التصوير بعد يومين فقط من دون كشف الأسباب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X