أزياء /إتجاهات

أجمل الإكسسوارات المعدنية من أسبوع الموضة في باريس

Givenchy
Schiaparelli
Christophe Josse
Givenchy
Schiaparelli
Georges Hobeika
Givenchy
Givenchy
Georges Hobeika
Acne Studio
Givenchy
Azzaro
Azzaro
Christophe Josse
Miu Miu
Eva Minge
Azzaro
Azzaro
Schiaparelli
Schiaparelli
Acne Studio
Eva Minge

أكثر ما يميز أسبوع الموضة في باريس هذا العام هو الإكسسوارات الجامعة بين الجرأة والعصرية، حيث اختار أهم المصممين في العالم من مجموعاتهم الراقية Haute Couture لموسم خريق 2018.

ومن أبرز صيحات الأكسسوارات التي ظهرت في أسبوع الهوت كوتور، التصاميم المستوحاة من الثعبان أو الحيّة، والتي تلتف حول العنق أو الذراع والمعصم؛ لتزينه بأسلوب لافت واستثنائي.

وقد ظهرت هذه الصيحة في عرض أزياء أزارو Azzaro، سواء القلادات أو أساور الذراع، كما قدمها المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika في سوار فخم يتناسب مع فساتين السهرة.

أيضًا تستمر صيحة الأقراط الطويلة هذا الموسم، مع اختلاف التصاميم التي قدمها المصممون، مثل الأقراط الصدفية والذهبية من Christophe Josse بتصميمها الكلاسيكي الذي عاد مجددًا.

Givenchy

كذلك قدمت ماركة جيفنشي Givenchy الأقراط الكبيرة والغريبة وغير المتماثلة في إطلالة واحدة، مع صيحة الشراشيب المعدنية.

كما قدم المصمم جورج حبيقة أقراطًا برّاقة للسهرات ومزينة بالأحجار الكريمة الملونة، والتي تم تنسيقها مع ألوان الفساتين.

ومن ضمن الصيحات المميزة، صيحة الخواتم الكبيرة، وخاصة التصاميم الدائرية المزينة بالأحجار الملونة، مثل خواتم Schiaparelli.

وقدمت بعض الماركات طوق العنق Choker المميز، مثل التصميم المعدني الكبير من جيفنشي Givenchy، والموديل العصري باللون الأسود، والمزيّن بتعليقة دائرية من Vetements.

Azzaro

وللمحجبات، ستحبين السلاسل المعدنية الطويلة، التي برزت أيضًا لدى بعض المصممين، فتناسب الإطلالات اليومية، سواء العمل أو النزهات مع الأصدقاء، مثل سلاسل Acne Studio، وEva Minge.

ولأن الأحزمة من الأكسسوارات الأساسية في خزانة المرأة الأنيقة، فقد اهتمت بها العديد من دور الأزياء، ومن أبرز التصاميم التي ظهرت، الأحزمة الجلدية العريضة من أزارو Azzaro، الأحزمة الرفيعة بالألوان المعدنية من جيفنشي Givenchy، وأحزمة الحبال العصرية من Christophe Josse.

كما تألقت العارضات بموديلات نظارات شمسية غير تقليدية، كالنظارات المزينة بالإكسسوارات المعدنية المدببة في تصميم جريء من Vetements، والنظارات المزينة بأحجار متدرجة الأحجام من Eva Minge، والنظارات بالإطار الأصفر من ميو ميو Miu Miu.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X