جمال /مكياجك

أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة الباريسي

البلاش الأحمر
الآيلاينر العريض
أحمر الشفاه القوي جداً
احمر الشفاه المشمشي
ظلال العيون الملونة
بلاش الجبين
أحمر الشفاه الناعم

ككل عام، ظهر في أسبوع الموضة للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2018 - 2017، العديد من صيحات المكياج، والتي تميزت هذه السنة بالقوة والجرأة والغرابة، وابتعدت كلياً عن أساليب المكياج التقليدية التي اعتدنا عليها، لا سيما لجهة رسمة العين.
وفي هذا المقال، سنسلط الضوء على أبرز صيحات المكياج التي اجتاحت أسبوع الموضة الباريسي.

مكياج العيون
لقد ظهرت عارضات الأزياء على منصات الكثير من العروض بمكياج عيون جريء جداً وغير تقليدي، حيث اختارت دار Ronald Van Der Kemp ظلال العيون ذات الألوان القوية الممتدة أفقياً على كامل الجفنين مروراً بمنطقة الأنف. أما دار جورج حبيقة، فاختارت رسمة الآيلاينر المجنح العريض والممتد خارج حدود الحاجبين. كذلك، برز المكياج الملون الجريء في عرض دار Ralph And Russo، التي اعتمدت ظلال العيون البنفسجية الممزوجة مع الظلال الزهرية بطريقة مميزة ولافتة.

مكياج عيون قوي


أحمر الشفاه
دار Givenchy اختارت لعارضاتها أحمر الشفاه الناعم القريب الى لون البشرة. كذلك، اعتمدت دار Iris Van Herpen أحمر الشفاه باللون المشمشي اللامع، أما دار Antonio Grimaldi فاختارت أيضاً أحمر الشفاه باللون النيود القريب جداً الى لون البشرة. وعلى العكس من ذلك، ظهرت شفاه العارضات بألوان أحمر شفاه جريئة جداً ولامعة، مثل الأحمر البارز والبنفسجي، لا سيما في عروض Ronald Van Der Kemp وRalph And Russo.

أحمر الشفاه البارز


بلاش الجبين والبلاش الأحمر
يعد بلاش الجبين أحد أغرب صيحات المكياج التي ظهرت في أسبوع الموضة الباريسي، فقد جرت العادة أن يُستخدم البلاش على الوجنتين، لكن يبدو أن البلاش الأبيض الذي استخدم على جبين العارضات سيكون الاتجاه الأبرز في عالم المكياج في المرحلة المقبلة. كما أن البلاش الأحمر الذي يلون الوجنتين والجبين سيكون من أبرز صيحات المكياج التي سيتم اعتمادها في شتاء 2019.

بلاش الجبين

تابعي أيضاً

الـ أيلاينر السفلي أبرز صيحات المكياج... هكذا تطبقينه

أهم النصائح حول اختيار ووضع البلاش

حواجب قوس القزح صيحة غريبة فهل ستجربينها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X