فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

رانبير كابور يحتفل بنجاح فيلمه Sanju

رانبير كابور في فيلم Sanju
سانجاي دوت يعانق رانبير كابور
احدى المشاهد من الفيلم
النجم رانبير كابور
الصورة التي نشرتها شركة Amul على تويتر احتفالاً بنجاح الفيلم
رانبير بدور سانجاي
بوستر فيلم Sanju

كما كان متوقّعًا، اكتسح فيلم رانبير كابور Ranbir Kapoor الجديد "Sanju" شباك التذاكر الهندية منذ انطلاقه يوم الجمعة في 29 حزيران/يونيو من هذا العام، حيث حصد إيرادات قوية من اليوم الأول، تجاوزت بالفعل 120 كرور روبية في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع، ويبدو أنه سيستمر في النجاح.

وقد عرض المخرج راجكومار هيرانى Rajkumar Hirani الحياة الصاخبة للنجم الكبير  سانجاي دوت Sanjay Dutt، حيث أشاد الجمهور والنقاد بكل من رانبير كابور وتصويره القوي لسانجاي في الفيلم.

رانبير كابور وديبيكا بادوكون معًا على الـCatwalk ...شاهدوا الفيديو

وبسبب هذا النجاح الكبير للفيلم في دور السينما، قررت شركة Amul الشهيرة المعروفة بإعلانات وسائل الإعلام الاجتماعية الاحتفال بنجاحه من خلال فيلم "One Butter Many dishes" عبر تويتر، حيث شاركت صفحة شركة Amul، على وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا خاصًّا بصور الفيلم ، ونشرت ملصقًا لنجم الفيلم رانبير كابور Ranbir Kapoor يضم جميع مراحل بطل الرواية Sanjay Dutt في شكل رسوم متحركة.

ومن المعروف أنّ فيلم "Sanju" يدور حول قصة حياة الفنان سانجاي دوت Sanjay Dutt الذي اعتُقل لمدة 5 سنوات، على خلفية ضلوعه بتفجيرات إرهابية في مدينة مومباي.

رانبير كابور يطلب الزواج من عليا بهات


يشار إلى أنّ فيلم السيرة الذاتية Sanju من إنتاج أفلام فينود تشوبرا وراج كومار هيراني، بالاشتراك مع فوكس ستار ستوديوز، وسيتم إطلاقه في دور السينما في 29 حزيران/يونيو 2018، ويشارك رانبير البطولة النجمان فيكي كوشال و سونام كابور Sonam Kapoor وانوشكا شارما Anushka Sharma وغيرهم من نجوم بوليوود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X