اطلالات العارضة السعودية تاليدا تامر قبل مشاركتها في أسبوع الموضة

لوك كاجوال نسقته تاليدا تامر
ارتدت تاليدا تامر العابيه بطريقة شبابية
تاليدا تامر في لوك رياضي
فستان ملون ناعم اختارته تاليدا تامر
تاليدا تامر في عرض أزياء Antonio Grimaldi
تاليدا تامر في عرض أزياء Antonio Grimaldi
8 صور

ضجت وسائل الاعلام بخبر مشاركة تاليدا تامر أول عارضة أزياء سعودية في أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية بشكل رسمي، حيث عرضت تصميمين لافتين لدار الأزياء “أنطونيو غريمالدي” Antonio Grimaldi، وبذلك يكون حلمها الطفولي قد تحقق والكثيرون يتوقعون لها أن تصبح واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم ومن أكثرهن تميزاً.

تاليدا تامر عارضة أزياء سعودية لأول مرة في عروض باريس:

لعل الحدث الأهم في عروض باريس للـ هوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018-2019 كان مشاركة عارضة الأزياء السعودية تاليدا تامر فيه، في عرض أزياء دار “أنطونيو غريمالدي” Antonio Grimaldi وقد تألقت في تصميمين لافتين الأول في بدلة رسمية باللون الأبيض فيها لمسات عصرية، والثانية في فستان سهرة براق باللون الفضي، لكن كيف كانت اطلالاتها قبل مشاركتها في أسبوع الموضة.

 تاليدا تامر في عرض أزياء أنطونيو غريمالدي

 

 تاليدا تامر في عرض أزياء أنطونيو غريمالدي


أبرز اطلالات العارضة السعودية تاليدا تامر قبل مشاركتها في أسبوع الموضة:

من يتابع حساب تاليدا تامر على انستقرام يكتشف أن اطلالاتها كانت جريئة وشبابية وفيها لمسات من العصرية ممزوجة بلمسات أنثوية ناعمة، فهي تختار تصاميم الفساتين القصيرة في المناسبات الرسمية، وفي المناسبات الكاجوال نراها في الجينز أو في الشورت أو حتى في الملابس الرياضية القطنية، وتضيف دائماً لهذه الاطلالات لمساتها الشخصية الخاصة ولاسيما عن طريق الاكسسوارات.

تعرفي على عارضة الأزياء السعودية تاليدا تامر واكتشفي أسلوبها في الموضة، واطلالاتها قبل وبعد مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس.

 

تابعي أيضاً:

تاليدا تامر.. أول عارضة أزياء سعودية تشارك بأسبوع الموضة في باريس

رفيعة الهاجسي.. عارضة أزياء إماراتية تشعل انستقرام بإطلالاتها

ايمان همام عارضة أزياء مصرية تشغل العالم بأناقتها