جمال /شعر وتسريحات

تسريحات قصيرة لصيف 2018 من وحي نجمات عالميات

زويه كرافيتز بالتسسرحة القصيرة
كايت هادسن
جوردان دون بتسريحة قصيرة عفوية جداً
نينا دوبريف
سكارليت جوهانسن
زويه كرافيتز
كيتي هولمز بتسريحة الكاريه القصيرة
نينا دوبريف بتسريحة مستوحاة من أسلوب كليوباترا
زندايا
نينا دوبريف تشتهر بتسريحاتها القصيرة المتجددة باستمرار
كايتي هولمز بتسريحة البيكسي القصيرة

الشعر الطويل يتحول في الصيف نقمة بدلاً من أن يكون نعمة! أما الخبر السارّ الذي نحمله إليكم هو أن الشعر القصير يشهد أياماً ذهبية بفضل العديد من الإطلالات الرائعة لنجمات عالميات. الواقع أن السجادات الحمراء في المهرجانات والأحداث العالمية عجّت في هذا الموسم بالكثير من التسريحات القصيرة التي يمكن أن تستلهمي منها تصفيفتك المقبلة !
في هذا الألبوم، نعرض لكم مجموعة من أجمل تسريحات الشعر القصير الخاصة بصيف 2018، فهل أنت مستعدة لإجراء تغيير جذري أو إعادة تشذيب تسريحتك القصيرة؟

  1. من الأشقر الى البني... القصير يليق بالجميع

    زويه كرافيتز: النجمة السمراء ذهبت بعيداً في القصة القصيرة، إذ لم تترك سوى بضعة سنتيمترات، صفّفتها على شكل مبعثر مما منحها إطلالة جريئة وجذابة في آن واحد. هذا الأسلوب يليق بصاحبات الوجه الصغير إذ يساهم في إبراز ملامح الوجه.
    سكارليت جوهانسن: تشتهر هذه الممثلة بحبها الكبير للتجديد المستمر. وبما أن تجديد الإطلالة يبدأ بالشعر، فهي لا تتوان عن إعتماد العديد من الأساليب الخاصة بالشعر القصير. هذه المرة اختارت تسريحاة جانبية تركت شعرها ينسدل الى خلف أذنيه.
    كايتي هولمز: تسريحة قصيرة إنما كلاسيكية في آن واحد. تليق هذه التسريحة باللواتي لا يتجرأن على القيام بالكثير من المجازفات. إذ ان هذه القصة القصيرة تعتبر محافظة وأنيقة في الوقت نفسه.
     

  2. ممثلات مخضرمات وجديدات في عالم الشهرة

    جوردان دون: من أهم الصيحات في عالم الشعر القصير. عمدت النجمة السمراء الى اعتماد قصة الكاريه فيما تركت شعرها مجعدا بعض الشيء مما منحها إطلالة عفوية وشابة جداً!
    زندايا: القصة القصيرة ليست جديدة بالنسبة لهذه الممثلة التي تحقق صعوداً لافتاً في الآونة الأخيرة. القصة القصيرة تبرز جمال عينيها اللوزيتين. قصّة تذكرنا أيضا بأسلوب كليوباترا، رغم أنها خضعت لتعديلات جعلتها عصرية أكثر.
    كايت هادسن: استغنت عن الشعر الطويل الأشقر الذي لطالما صوّرها نجمة رومنسية. الشعر القصير أعطاها أسلوبا مفعما بالشياكة بفضل المقص الذي عمل على تشذيب الأطراف والمشط الذي أبرز كل خصلة شعر.
    نينا دوبريف: إذا كنت تبحثين عن تسريحة قصيرة تساهم في إرجاع الحيوية لشعرك من دون أن تذهبي بعيداً في القصة القصيرة، فاستلهمي من تسريحات نينا دوبريف القصيرة. ستمنحك إطلالة تحاكي نجمات السينما بامتياز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X