جمال /مكياجك

صور مكياج النجمة كيري واشنطن

كيري واشنطن بمكياج ناعم وشعر مشدود
أحمر شفاه داكن
كيري واشنطن بمكياج ناعم وشعر مشدود
كيري واشنطن... مكياج ناعم
إايلاينر ملون
أحمر شفاه بارز
كيري واشنطن

النجمة السمراء كيري واشنطن تشتهر بإطلالاتها المتألقة ومكياجها المتقن الذي يبرز ملامح وجهها من دون أي مبالغة. اللافت أن أسلوب المكياج الذي تتبعه كيري واشنطن ليس شبيهاً بمكياج غالبية نجمات هوليوود، اللواتي يلجأن الى المكياج الأوروبي الخفيف، إذ أن واشنطن لا تتوان عن اعتماد المكياج القوي الذي يرتكز على ظلال العينين أو الشادو الدخاني. هذا الأسلوب يحاكي الشابة العربية السمراء التي تبحث عن مكياج يبرز منطقة العينين وبقية ملامح الوجه.
 

  1. للإطلاع أكثر على أسلوب مكياج كيري واشنطن، نسلّط الضوء على الآتي:

    البشرة: تحرص كيري واشنطن على توحيد لون بشرتها على نحو يجعلها مشرقة ونضرة، إنما لا تكثر من كريم الأساس. فتقول مستشارة التجميل الخاصة بها في إحدى المقابلات إن السرّ يكمن في طبقة الفاونديشن التي تضمن تغطية كاملة من دون أن تكون سميكة.
    العينان: تعمد كيري واشنطن الى اختيار ظلال العينين (شادو) الذي يبرز جمال عينيها المبطنتين. وإذا امتنعت عن اللجوء الى الشادو، فتستخدم مكانه قلم الكحل او الإيلاينر، لتحديد عينيها.

  2. ملامح بارزة وتوازن لا مساومة عليه

    أحمر الشفاه: واضح أن شفاه النجمة السمراء تشكل ركيزة أساسية من جمالها الساحر. لذلك، لا تتوان إختصاصية التجميل الخاصة بها عن تطبيق أحمر الشفاه بتدرجاته القوية والداكنة، من الأحمر النابض الى الأحمر الداكن المائل الى البُرغندي. في المقابل، للحصول على مكياج نضر يناسب إطلالات النهار، تختار أحمر الشفاه بتدرجاته الزاهية وصولاً إلى ألوان الـ"نيود".
    التوازن: يشكل عنصراً مهماً في مكياج كيري واشنطن. بمعنى آخر، إذا اعتمدت مكياج العينين القوي، فإنها تختار أحمر شفاه فاتح. في المقابل، إذا أرادت اعتماد أحمر شفاه باللون الأحمر او أي لون داكن، فتجعل مكياج العينين ناعماً بهدف ضمان التوازن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X