أزياء /ملابس المحجبات

فساتين سهرة للمحجبات مستوحاة من هوت كوتور خريف 2019

جيفنشي
طوني ورد
azzaro-haute
جيفنشي
christophe-josse
rvdk
جيفنشي
جيفنشي
rvdk

تستغرق المحجبات وقتاً كبيراً لاختيار فساتين السهرة وفقاً للمناسبات المختلفة، فمؤخراً أصبحت فساتين المحجبات تشبه بعضها إلى حد كبير نتيجة اختيار المحجبات فساتين تتناسب مع الحجاب، ولا تحتاج إلى بذل كثير من الجهد لتطويعها لتناسب الحجاب. ولكن في الحقيقة لقد أبدع المصممون في مجموعة هوت كوتور خريف شتاء 2019 بباريس وضمت معظم عروض الأزياء باقة رائعة من فساتين السهرة للمحجبات تحمل في طياتها كثيراً من الإبداع والتغيير.

تنوعت ستايلات فساتين السهرة للمحجبات بين قصات ضيقة تظهر تفاصيل الجسم وبأقمشة لامعة، وأخرى من أقمشة الشيفون ولكن دمج فيها أكثر من لون.

فمثلاً مزجت دار أزياء جيفنشي givenchy بين اللون الوردي والأحمر في فستان واحد ، فجاء اللونان منتصفين بطول الفستان، وأتي موديل آخر باللون الكحلي من النصف العلوي ومزيناً بـ cape طويل، إلا أن الجزء السفلي منه كان يزينه كثير من التطريزات.


وجاءت دار rvdk بفستان سهرة للمحجبات يمزج بين أقمشة مزينة بالبولكا دوت وآخر مزين بنقوشات الزهور، وأبدع من ناحية أخرى المصمم طوني ورد في فستان سهرة باللون الأسود وجاء مطرزاً بخيوط لامعة يخطف القلب.

هناك الكثير من فساتين السهرة للمحجبات ظهرت في عروض أزياء هوت كوتور خريف وشتاء 2019 وجميعها تكسر التصاميم التقليدية، شاهديها بالصور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X