جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر من أسبوع باريس للأزياء الراقية

تسريحة الكاريه المزينة بالأكسوارات من جيفنشي
تسريحة الشعر المنفوش من Giambattista Valli
تسريحة الكعكة المنخفضة من Antonio Grimaldi
تسريحة ذيل الحصان من ديور
تسريحة الشعر المشدود من Ronald Van Der Kemp
تسريحة الشعر المخصل من Iris Van Herpen

تحتلّ تسريحات الشعر حيزاً مهماً في أسبوع الهوت كوتور الذي تجري فعالياته حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أطلقت دور الأزياء العريقة تسريحات شعر تراوحت بين العصرية المزيّنة بالأكسسوارات المميزة وتلك التقليدية التي لم تخرج عن الإطار الكلاسيكي.
وفي هذا المقال، سنسلّط الضوء على أبرز تسريحات الشعر التي ظهرت على منصات العروض لدور الأزياء العالمية خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية الخاصة بخريف وشتاء 2018 في باريس.

تسريحات عصرية


تسريحات مزينة بالأكسسوارت
لم تخرج دار ديور كثيراً عن الإطار الكلاسيكي في تسريحات الشعر التي ظهرت في عروضها، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والملفوفة بأكسسوار أسود ناعم جداً. أما دار شانيل فقد اعتمدت تسريحة عرف الديك بشكل مبتكر وعصري، مع الشعر المشدود الى الخلف من الجانبين. من جانبها، اختارت دار Giambattista Valli تسريحة الشعر المنفوش الملفوف بطريقة أظهرته قصيراً، والمزين ببوندانا أسود تقليدي. بدورها، اعتمدت دار شانيل تسريحة شعر الكاريه المغطى بأكسسوارات الشعر البراقة على شكل شبك مع الشراشيب الأمامية.
 

تسريحة شعر الكاريه من شانيل


تسريحات تقليدية
صحيح أن دار Antonio Grimaldi لم تخرج كثيراً عن الإطار الكلاسيكي في تسريحات الشعر، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، إلا أنها اختارتها مزينة وبأسلوب عصري، بأكسسوارات على شكل أسلاك معدنية. أما دار Iris Van Herpen ، فاعتمدت تسريحة الشعر المخصل والمربوط بشرائط بيضاء ناعمة، بطريقة جذابة وناعمة. من جانبها، لم تقدم دار Ronald Van Der Kemp جديداً، حيث اعتمدت تسريحة الشعر المشدود والمسحوب الى الخلف.

تسريحة الشعر المشدود من Ronald Van Der Kemp

 

تابعي أيضاً

صيحة شعر "هاري بوتر" الجديدة تعود !

تسريحات شعر النجمات واتجاهات الموسم

تسريحة ذيل الحصان من وحي نجمات هوليود

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X