أزياء /اكسسوارات

تعرفي على خيار كل نجمة من النظارات العصرية لهذا الموسم

مي سليم
مايا دياب
ياسمين رئيس
نانسي عجرم
نادين نجيم
ياسمين رئيس
درة
هيفاء وهبي
درة
يسرا
إيمي سمير غان
سلمى أبو ضيف

النظارات من القطع العصرية الأساسية في إطلالة أي صبية، ليس فقط لأنها تمنحها مظهرًا جذابًا، بل هي تحمي عينيها من أشعة الشمس الضارة أيضًا. ولكي تستوحي أفضل الأشكال للـ نظارات العصرية، اخترنا لكِ قائمة نجمات يتميزن بالأناقة وعشق الموضة.

النجمة التونسية درة تعشق كل ما هو جديد في عالم الموضة، وبالحديث عن النظارات ستجدها أول من يختار الصيحات الرائجة، مثل النظارة السوداء بتصميم Rectangle، والتي عادًة ما تناسب الصبايا صاحبات الوجه الطويل، مثل وجه درة، مع الذقن الحاد.

من المعروف عن النجمة اللبنانية مايا دياب حبها للخروج عن المألوف بإطلالات تمتاز بالجرأة، لهذا إذا كنتِ ممن يبحثون عن جذب الانتباه، فحتمًا ستلفت نظرك النظارة الدائرية الشكل، مع تصميم سن الثور على طرفيها، والتي تمثل خيارًا مثاليًا للصبية صاحبة عظمتي الوجه البارزتين.

إذا كنتِ تبحثين عن نظارة مناسبة لكل الأوقات، اختاري نظارة ظهر السلحفاة، كما فعلت الفنانة المصرية مي سليم، إذ أن ألوانها البيج والبني والعسلي، تناسب الكثير من موديلات الملابس، كما تبدو ملائمة للذهاب إلى العمل بشكل كبير.

للصبية التي تحلم بإطلالة تشبه عارضات الأزياء، إليك هذه التصاميم العصرية من النظارات صغيرة الحجم، مثل اختيار العارضة والممثلة سلمى أبو ضيق، مع إطار أبيض، يجعلها تصلح للوجه البيضاوي.

أو اختاري نظارة كابتن الطائرة Aviator بلمسة عصرية وعدسات ملونة على طريقة الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تناسب أجواء الشاطئ، أو طريقك الطويل الخاص بالسفر.

نظارة أذن القطة تربعت على عرش الموضة بقوة هذا العام، بالتزامن مع عودة أزياء الستينات ، لهذا اختارتها النجمة يسرا في أحد إعلاناتها الدعائية، والتي تبدو مناسبة للفتيات صاحبات الخدود الممتلئة.

إليكِ بهذا الألبوم اختيارات النجمات المختلفة من النظارات العصرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X