شاهد.. تستدعي الشرطة لأن جيرانها يقلمون الحدائق

12 صور

يعدّ الجار للجار أقرب إليه من أهله في أحيان كثيرة، فعند وقوع أي كارثة، نجد جيراننا هم الأقرب لنا؛ لكن على الوجه الآخر يوجد جيران هم مصدر إزعاج ومشاكل.
وبحسب "الديلي ميل" فقد قام جيران بولاية أوهايو باستدعاء رجال الشرطة لصبى يبلغ من العمر 12 عاماً وأشقائه الصغار؛ لأنهم قصوا العشب الطويل وقلموه حتى يصبح شكله متناسقاً وجميلاً.
يقوم "ريجنالد ريجي" بقص العشب الطويل أمام منزله في الصيف في حي "مابل هايتس" المحلي؛ ليحصل على القليل من المال مكافأة له.
وكان الطفل، بمساعدة أشقائه وأقاربه، قد وافق على تقليم الحشائش؛ لكنه بالخطأ عبر بالصدفة إلى الفناء الأمامي لجارتهم وذلك لأن الساحات ليست مفصولة؛ مما يجعل من الصعب معرفة أين يبدأ وأين ينتهي.


فبدلاً من أن يكون الجيران مسرورين لتقليم الحديقة استدعوا الشرطة. وقد غضبت "هولت" أم الأطفال واستاءت لذلك جداً؛ فقالت: من يفعل ذلك؟ هذا أمر سخيف تماماً.
وقال "هولت": إن الأطفال كانوا يمارسون عملاً جيداً، وهو تقليم حديقة، ولكن دخلوا بالخطأ لمنطقة الجيران، فمعظم الناس يكونون سعداء لرؤية الأطفال يعملون أعمالاً جيدة، فهم لم يكسروا لهم زجاج سيارتهم أو يسرقوها.
وتقول أيضاً "هولت" إنها مستاءة أن جيرانهم يستدعون الشرطة لأي سبب ولأتفه سبب حتى إذا سقطت قبعة فإنهم يستدعون الشرطة ويعطلونها عن مهامها.
وبعد حضور الشرطة وتفهمهم الموقف فلم تقم بأي رد فعل ضد الأطفال أو ذويهم.