عروس سيدتي /فساتين الفرح

صور فساتين زفاف كم من أحدث موديلات 2019

Tony Ward
Monique Lhuillier
Elie Saab
Pnina Tornai for Kleinfeld
Amsale
Romona Keveza
Adam Zohar
Modest by Mon Cheri
Kelly Faetanini
Justin Alexander
Zuhair Murad
Halfpenny London
Anne Barge
Brian Chen
Marchesa Notte
Modest by Mon Cheri

في موسم ربيع وصيف 2019، طغت فساتين الزفاف بـ الأكمام الطويلة على الموديلات، لتصبح الصيحة الأبرز للـ عروس، مع اختلاف الموديلات والقصّات في الصدر والأكتاف والتنانير.


وتتميز فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة بتناسبها مع ذوق العروس العربية التي تبحث عن تصميم راقٍ ومحتشم في ليلة عرسها، كما أنّ العروس المحجبة ستجد موديلات متنوعة لتختار من بينها.

من أجمل تصاميم فساتين الزفاف بالأكمام التي برزت في صيف 2019، تلك المصنوعة من أكمام شفّافة مثل فساتين زفاف Amsale، ويمكن أن تكون الأكمام واسعة مثل فساتين زفاف Justin Alexander، وHalfpenny London.

كما برزت فساتين الزفاف المغطاة بتطريزات يدوية، مثل فساتين زفاف Adam Zohar، Marchesa Notte، وPnina Tornai for Kleinfeld.

وتبدو الفساتين المزينة بتطريزات الورود البيضاء مع الأكمام الطويلة مثالية لعروس تبحث عن اطلالة عصرية مثل فساتين زفاف رومونا كيفيزا Romona Keveza، Kelly Faetanini، وYumi Katsura.

للمسة أنثوية، اختاري فستان زفاف "كم" من دون أكتاف Off Shoulder، مثل فستان زفاف آن بيرغ Anne Barge، وفستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

وإذا كنتِ تفضلين الاطلالة الملكية، فلتعتمدي فستان زفاف بتنورة منفوشة مع أكمام طويلة، مثل فستان زفاف إيلي صعب Elie Saab، وفستان زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier.

شاهدي صور فساتين زفاف "كم" من أحدث الموديلات التي قدمها المصممون لموسم ربيع وصيف 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X