فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كانجانا رانوت تكشف عن الملصق الثاني لفيلم Manikarnika

بوستر فيلم Manikarnika The Queen of Jhansi
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت في فيلمها الجديد
نجمة بوليوود كانجانا رانوت
النجمة كانجانا رانوت

كشفت نجمة بوليوود  كانجانا رانوت Kangana Ranaut عن ملصق جديد من فيلمها التاريخي الأسطوري "Manikarnika The Queen of Jhansi " المنتظر عرضه هذا العام.

توقيت إصدار البوستر الجديد يتزامن مع الاحتفال بالذكرى 160 لوفاة راني لاكشمي، فشاركت رانوت على حسابها الخاص في انستقرام، صورة البوستر وكتبت تعليقًا: "أتذكّر واحدة من أشجع النساء اللواتي مررن في هذه الحياة".

ومن المقرر إطلاق فيلم " Manikarnika: Rani Of Jhansi "، وهو فيلم السيرة الذاتية لملكة في مدينة جانسي بالهند، والفيلم من بطولة انكيتا لوخاندي، ومن المقرر أن يُعرض على الشاشات السينمائية في أغسطس عام 2018.

وفي سياق مختلف، كانت تقارير جديدة قد تحدثت عن قيام كانجانا ببناء منزل فخم في بلدتها الأم منالي، في ولاية هيماجل برديش الهندية.

يُذكر أنّ النجمة كانجانا حازت على جائزة الفيلم الوطني وجائزة فيلم فير، ومثلت في أفلام عديدة أهمها كان فيلمها عام 2008 مع النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra وعندها حصلت على جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة مساعدة وجائزة فيلم فير للتصنيف نفسه.

كما مثلت رانوت في فليم Gangster عام 2006، وفيلم Raaz: The Mystery Continues عام 2009، وفيلم Once Upon a Time in Mumbaai عام 2010، وفيلم Tanu Weds Manu عام 2011 وغيرهم الكثير.

رانوت البالغة من العمر 30 عامًا قدّمت شكوى قانونية ضد النجم هيرثيك روشان Hirithik Roshan ، بتهمة تسريب بريد إلكتروني خاص بهما، عندما كانا معًا..

وكانت القضايا بين النجمين قد أخذت منحًى متطرّفًا، في علاقتهما ببعضهما البعض.

وكانت رانوت قد صدمت الجمهور الهندي، بعد إعلانها دعم الحملة التي تقضي بقتل النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone  التي تواجه حاليًّا فترة صعبة، من خلال التهديدات بالقتل والتحذيرات من الأذى الجسدي من قبل متشددين هندوس، بسبب دورها البطولي في فيلمها الأخير " Padmavati".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X