أبرز خطوط مكياج ديور وشانيل وجيفنشي في أسبوع الموضة الباريسي

مكياج من شانيل
مكياج شانيل
مكياج من ديور
مكياج من جيفنشي
مكياج ديور
مكياج جيفنشي
7 صور

خلال أسبوع الخياطة الراقية الباريسي لخريف وشتاء 2018-2019، تبخترت عارضات دور شانيل وديور وجيفنشي العريقة بأساليب مكياج متعددة لفتت الأنظار، والتي ستشكل الاتجاهات الجديدة في عالم المكياج خلال الفترة المقبلة.
سنلقي في هذا المقال الضوء على أبرز خطوط موضة المكياج التي برزت لدى كل من هذه الدور العالمية الثلاث.

مكياج ديور
لقد جاء مكياج عارضات ديور خلال أسبوع الموضة الباريسي للخريف والشتاء المقبلين، طبيعياً وهادئاً الى أقصى الحدود، حيث اختار المدير الإبداعي للدار بيتر فيليبس، الاستغناء كلياً عن أحمر الشفاه والماسكارا، والاعتماد فقط على القليل من ظلال العيون الناعمة على جذور الرموش السفلية، فجاء مكياج الدار راقياً ومستوحى من الألوان الطبيعية لبشرة العرضات.

ديور


مكياج شانيل
أما عارضات دار شانيل، فقد ظهرن بـ مكياج عيون سموكي دافئ يرتكز على ظلال العيون باللون الأخضر الداكن، مع القليل من الغليتر على خط الرموش السفلى، حيث اختار خبير المكياج لدى دار الشانيل Tom Pecheux، أن يكون الاهتمام كله منصباً على العيون، واعتمد في المقابل على أحمر الشفاه الناشف بتدرجات النيود، وعلى إبراز مكامن الجمال في الوجه بأسلوب متقن وأنيق.
 

شانيل

 

جيفنشي
بدورها، لم تبتعد دار جيفنشي في عروضها عن المكياج الناعم ذي التدرجات الطبيعية، حيث ركزت على إبراز خدود العرضات ووجنتهنّ من خلال الهايلايتر باللون المشمشي، فيما اعتمدت أحمر الشفاه بألوان النيود القريبة الى لون البشرة. أما مكياج العيون فأتى ناعماً جداً وغير متكلّف.

جيفنشي

 

تابعي أيضاً

أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة الباريسي

مكياج بألوان الطبيعة يوقظ البشرة الشاحبة

مكياج أمل كلوني بأنامل تشارلوت تيلبوري