إطلالات النجمات والفاشينيستا في أسبوع باريس للأزياء الراقية

إليسا أثناء حضورها عرض إيلي صعب
لانا الساحلي ببدلة من تصميم Nicolas Jebran
كارن وازن ببدلة أرجوانية
إيما روبرتس في عرض ديور
نور عريضة بفستان أحمر
بينلوبي كروز بفستان تويد من شانيل
زوي داتش بفستان من ديور
لانا الساحلي بإطلالة من Balenciaga
نور عريضة على منصة عرض Maison Rabih Kayrouz
إليسا بفستان من توقيع إيلي صعب
كارن وازن بسترة من Acne
كارن وازن بفستان من ديور
لانا الساحلي بفستان من Ralph & Russo
ماندي مور في عرض Schiaparelli
لانا الساحلي بإطلالة من Off-White
لانا الساحلي بإطلالة من Dior
كيت بوسورث وكارلي كلوس من عرض ديور
أوليفيا باليرمو في عرض ديور
19 صور

أجواء رائعة تسيطر على أسبوع الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019 بحضور عشاق الموضة ومحررات ومدونات الموضة والنجمات والفاشينيستات العربيات، حيث رصدنا بعض إطلالاتهن، ومن بينهن النجمة اليسا التي حضرت عرض مواطنها اللبناني إيلي صعب Elie Saab والذي تربطها به صداقة وطيدة، فتألقت بفستان من توقيعه بنصف أكمام مطرز مع تنورة شفافة تكشف عن تنورة تحتيه قصيرة، وزينت خصرها بحزام جلد أسود وحملت كلاتش من نفس اللون.

وتألقت الفاشينيستا لانا الساحلي بعدد من الإطلالات الأنيقة على مدار الأيام الماضية، ولكن أجمل إطلالة في رأينا كانت تلك التي توجهت بها لعرض دار ديور Dior وقد زينت أزياء واكسسوارات الدار الفرنسية قوامها بالكامل وأكثر ما ميز إطلالتها حقيبة Lady Dior الفاخرة. كما أحببنا اللوك الذي حمل توقيع ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo حيث تألقت بفستان Halter وردي مبودر وانتعلت صندال من نفس اللون. وأثناء توجهها لعرض ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier تألقت الفاشينيستا اللبنانية ببدلة بيضاء من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، وأكملت هذا اللوك الكلاسيكي بحقيبة كلاتش مزودة بيد ذهبية من مجموعة سارة بيضون Sarah Beydoun. أما نور عريضة فلم يقتصر حضورها على كونها متابعة لجديد الموضة وإنما كعارضة زينت منصة عرض الماركة اللبنانية ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz.

ومن النجمات العالميات لفتتنا إطلالة النجمة بينلوبي كروز بفستان تويد من توقيع شانيل Chanel أثناء حضورها عرض الدار الفرنسية العريقة، أما في عرض ديور Dior كان حضور النجمات كبيراً، فشاهدنا زوي داتش والتي أطلت بفستان أسود بتنورة مطبعة من توقيع الدار كما أحببنا اللوك الذي ظهرت به النجمة إيما روبرتس.