جمال /أظافر

ألوان مناكير رائعة لا تترددي في استخدامها هذا الموسم

مناكير بنفسجي
مناكير أحمر البارز
مناكير زهري
مناكير ميتاليك

لإطلالة مكتملة خلال الصيف، لا بد أن تستخدمي ألوان مناكير زاهية وجذابة تلفتين بها الأنظار، فالأظافر المتألقة أحد العناصر الأساسية لاكتمال الطلة. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي ألوان مناكير حيوية جداً ورائعة، فاستخدميها هذا الصيف وتمتعي بأظافر أنيقة في مختلف مناسباتك.


المناكير البنفسجي
مهما كان طول أظافرك، بإمكانك اعتماد المناكير البنفسجي، فهو لون حيوي جداً وسيشعرك بالانتعاش خلال أيام الصيف. كما أنه ملائم جداً للبشرة السمراء والبيضاء على حد سواء. لذلك، لا تترددي في اعتماده سواء في الأوقات اليومية أو المسائية. ولإطلالة مميزة، ضعي أحمر شفاه بلون أظافرك نفسه.


المناكير الميتاليك
المناكير الميتاليك أنيق جداً وسيضيف الى أظافرك تميزاً لا مثيل له، فهو أحد ألوان المناكير اللافتة جداً. كما بإمكانك اعتماده سواء كانت أظافرك مربعة أو قصيرة، وهو لون ملائم جداً لسهرات ومناسبات الصيف.


المناكير الزهري مع الحبيبات الفضية
من المعروف أن اللون الزهري ملائم جداً لأجواء الصيف، كونه منعشاً وحيوياً جداً. لكن بإمكانك أن تكسري الروتين وتضفي على أظافرك بريقاً لافتاً ومميزاً، من خلال تزيين المنطقة المحيطة بالأظافر بحبيبات فضية براقة.


المناكير الأحمر البارز
إضافة الى جمال اللون الأحمر، فهو عملي جداً كونه يتماشى مع مع ألوان الملابس كافة. لذلك، استخدمي هذا الصيف المناكير الأحمر البارز على كامل أظافرك، من دون الحاجة الى تزيين أظافرك بأية حبيبات أو أكسسوارات.

 

تابعي أيضاً

آخر صيحات المناكير لصيف 2018

أفضل ألوان المناكير لبشرتك مهما كان لونها

5 طرق لتزيين أظافرك بأسلوب جديد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X