جمال /عناية بالبشرة

نصائح من النجمة Zendaya للحفاظ على جمالك

لا تنامي من دون تنظيف المكياج عن وجهك
اجعلي المنتجات الطبيعية صديقك الدائم
ضعي أحمر الشفاه عند الخروج من المنزل
استخدام كريم ترطيب الشعر
طبقي الواقي الشمسي يومياً

على رغم صغر سنّها، استطاعت المغنية العالمية زيندايا أن تلفت الأنظار بجمالها، إذ إنها تتمتع ببشرة مشرقة ومضيئة وشعر صحي ولامع. إلا أن لزيندايا روتيناً خاصاً بالعناية ببشرتها وشعره، وهو الذي يشكل سر جمالها.
سنقدم إليك في ما يلي، أهم نصائح زيندايا للحفاظ على جمال بشرتك وشعرك.

- اجعلي المنتجات الطبيعية صديقك الدائم
تنصحك النجمة الشابة زيندايا، باستخدام المنتجات والزيوت الطبيعية بشكل دوري، فهي تغذي بشرتك من دون أن تسبب لها أضراراً جانبية. ومن أبرز هذه المواد: ماء الورد، زيت الفيتامين E، وعشبة بندق الساحرة.

المنتجات الطبيعية



- طبقي الواقي الشمسي يومياً
سواء كنت في المنزل أو خارجه، طبقي يومياً وفي الصباح، الواقي الشمسي على بشرة وجهك ورقبتك، فهو يحد من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس للبشرة، وفي مقدمها الظهور المبكر للتجاعيد والخطوط الدقيقة.

الواقي الشمسي


- لا تنامي من دون تنظيف المكياج عن وجهك
تؤدي مستحضرات المكياج الى سد مسام البشرة، مما يؤدي الى ظهور البثور والحبوب وغيرها من الشوائب، ويؤدي الى تعبها وبهتانها. لذلك، لا تنامي إطلاقاً من دون أن تنظفي وجهك من كافة آثار المكياج.

تنظيف المكياج


- ضعي أحمر الشفاه عند الخروج من المنزل
الشفاه الأنيقة من أساسيات إطلالة المرأة، لذلك لا تخرجي من المنزل من دون تطبيق أحمر الشفاه، بالألون التي ترغبين فيها والتي تليق بلون بشرتك. وفي هذا الإطار تنصحك زيندايا بتجربة أحمر الشفاه باللون الأحمر القاني، فهو يبرز شفتيك ويجعل إطلالتك مميزة.

أحمر الشفاه


- استخدمي كريم ترطيب الشعر
تتمتع زيندايا بشعر صحي وجذاب، والسر وراء ذلك استخدامها الدائم للكريم المرطب للشعر، لذلك تنصح كل امرأة باستخدامه على شعرها، وبهذه الطريقة تحافظين على شعرك ناعماً ولامعاً على الدوام.

 

تابعي أيضاً

أفضل 5 مستحضرات لمحيط العينين

خطوات اتّبعيها في الصباح لبشرة نضرة

أسرار النجمات العالميات لبشرة شابة رغم التقدم في السن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X