محمد حداقي يهاجم الممثلين: الممثل هو أغبى الكائنات الحيّة على الإطلاق

محمد حداقي
محمد حداقي
محمد حداقي
محمد حداقي
محمد حداقي
محمد حداقي
7 صور

شن النجم السوري محمد حداقي هجوماً على الممثلين، مستثنياً قلة قليلة منهم، متهماً إياهم بالغباء والتباهي بهراء حفظوه خلال التصوير، وبالغرور والإستعلاء داعياً إياهم إلى أن يرحموا الشعوب من جهلهم، وبالكف عن إدعاء الثقافة وهم لم يقرأوا حتى كتاب طبخ، منتقداً إطلالاتهم الممجوجة على الشاشات، مشيراً إلى أنّ التمثيل ليس صناعة المريدين من صحافيين وأصحاب أموال وسلطة ونفوذ، واصفاً إياهم بـ "أجهل الناس".
وكتب النجم السوري عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستقرام": عزيزي النجم عزيزتي النجمة ألا يكفي تعالي واستعلاء ألا يكفي جهالة وتجهيلاً، إرحموا هذه الشعوب أحدكم لا يملك من علمه إلا ما حفظه من مواقع التصوير ليخرج علينا فجأة متفلسفا معتداً بكم هائل من الهراء بلا لأي معنى والله لم تزيدوا هذه الشعوب الا ضلالة و جهلا دون أي واعز من ضمير. ثم من أين جاءت هذه الوقاحة كلها بالادعاء الثقافي؟ ومن الذي اخبركم بأن ظهوركم المتكرر الممجوج على الشاشات يمنحكم حق هذا الادعاء الباطل ومعظمكم وأقول معظمكم لم يقرأ رواية أو مقالة أو كتاب ولو كان في الطبخ، فكيف تسوّل لكم أنفسكم بالظهور بمظهر العارف القيِّم على المعرفة؟ بل وكيف تسمون أنفسكم نخباً، ألا تستحون؟ والله كلما مررتم بنا بلقاء أو عمل ما إزداد قناعة بأن الممثل هو أغبى الكائنات الحية على الإطلاق".

 محمد حماقي

وأضاف حداقي"يا سيدتي ويا سيدي انفخوا واشفطوا وانحتوا الجسم والحواجب والشفاه لا ضير في الجمال أبداً بل وبالعكس ولكن بالمقابل إقرأوا، إبحثوا، راقبوا، إنصتوا للحياة لعلكم تنهضون. ثم ما هذه صناعة المريدين من صحافيين وأصحاب أموال وأصحاب سلطة ونفوذ. والله عيب اقسم بالله عيب ولكن ماذا نقول يا أجهل الناس".
وختم حداقي:"(طبعاً نستثني أسماء قليلة استحقت ما هي فيه عن جدارة وهم يعرفون أنفسهم) والباقي لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم إنصرنا على أنفسنا اللهم أنصرنا على انفسنا اللهم انصرنا على أنفسنا".

 

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه

هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"