أزياء /اكسسوارات

أحذية راقية تناسب الفساتين السواريه من أسبوع الموضة الباريسي

Viktor & Rolf الحذاء المثلثي من فيكتور آند رولف
درجات البرتقالي بوجه مستطيلي من فيندي Fendi
Guo Pei غو بي
Maison Margiela ميزون مارجيلا بالكعب العالي المرتفع
Zuhair Murad زهير مراد
أحذية الكاحل متوسطة طول الكعب من شانيل Chanel
الأحذية المثلثية من الأمام من جيفنشي Givenchy
درجة الميتالك الفضية المفتوحة بحرف V من فالنتينو Valentino
الأحذية المُطرزة اللامعة بالورب من إيلي صعب Elie Saab
أحذية برباط الكاحل من إيلي صعب Elie Saab
حذاء الكاحل مع السواريه الملكي من زهير مراد Zuhair Murad
البوت القصير من فالنتينو Valentino
الحذاء المجنح من Guo Pei غو بي

تمتع عشاق الموضة حول العالم، بـ أسبوع مذهل في العاصمة الفرنسية باريس، للأزياء الراقية لموسمي خريف وشتاء 2018، حيث تألقت بيوت الأزياء والماركات العالمية بعرض أفضل المجموعات والتصاميم.

وكما أبدع المصممون بأجمل الفساتين السواريه، والقطع الكلاسيكية الراقية، حرصت كل دار أزياء على تنسيق تصاميم أحذية كلاسيكية أنيقة، تناسب قطع الهوت كوتور الخاصة بهذا الموسم.

لفتت دار أزياء شانيل Chanel الانتباه بمجموعتها للكوتور خريف شتاء 2018 بارتداء التايير الطويل الماكسي، مع الأكمام الطويلة، وابتعدت تمامًا عن الفساتين البراقة اللامعة، ووجدنا نفحات من الإرث، عائدة من بدايات الدار.

واختار مؤسس الدار كارل لاغرفيلد أحذية بكعب متوسط الطول، تناسب ما اختاره من بدلات سهرة بسيطة، بألوان رمادية داكنة، ورمادية مائلة للأخضر، والتي لا تصلح سوى لتايير شانيل Chanel.

الأسلوب الملكي اتبعه العالمي زهير مراد في هذه المجموعة Zuhair Murad، إذ عاد بـ الأحذية إلى عصور الأباطرة، و التي تصل إلى الكاحل، والمصنوعة من الفيلفت، بالألوان الداكنة، وكان ابتعاده عن الكعب الأنثوي المعروف مجازفة في محلها، بهرت الجميع.

كما اختار الحذاء بحرف U من الأمام، وهو ما يعبّر عن قوة المرأة، حتى وإن اختارت الأزياء الناعمة، ستبدو قوية وناجحة وملكة في نظر زهير مراد.

أما إيلي صعب Elie Saab فكان متفردًا بلمساته المعروفة التي يبهر بها العالم في كل مجموعة يقدمها، والتي تبرز جمال المرأة ومقومات جسدها في المقام الأول.

والجميل في الأحذية التي اختارها بتصميم ال warp ، أنها تمنح الصبية إطلالة رشيقة، مع اللمعة البسيطة الموجودة في الحذاء، ورباط الكاحل الذي يزيد من طولها، خاصًة أن إيلي صمم الفساتين، والجمبسوت بطريقة تبرز جمال هذا الحذاء.

اعتمدت دار أزياء فالنتينو أيضًا على الحذاء بحرف U، ولكن بدرجة الميتاليك اللامعة، إلا أنها كانت أكثر حدة من التي اختارها زهير مراد، فكانت مدببة أكثر من الأمام، وذلك لأن الدار ابتعدت عن الفساتين البراقة، واختارت تصاميم أكثر جرأة بصيحة الكاب، والبناطيل القماشية الداكنة.

بدت تصاميم دار Guo Pei غو بي وكأنها لوحات تمشي على الأرض، بتصاميم أقفاص العصافير، لامرأة تتمتع بالحرية، وتكسر القيود، وأكمل الإطلالة بالحذاء المجنح العالي جدًا Wedges مع لمسة معدنية من الأسفل، لامرأة واثقة بنفسها، ومن المتوقع أن تكون هذه النوعية من الأحذية محط جذب النجمات اللاتي لطالما كسرن القيود بإطلالاتهن.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل تصاميم الأحذية من أسبوع الموضة الباريسي لخريف شتاء 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X